أخر الاخبار

مجموعة نساء حضرميات تبارك ل"كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب" نجاح اللقاء العام بمنطقة حرو




 



( تاربة_اليوم ) - خاص 

29 اكتوبر 2021



 أشادت مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت  بنجاح انعقاد لقاء حضرموت العام المنعقد يوم الثلاثاء 2021/10/26م بمنطقة حرو وادي المسيلة في محافظة حضرموت.


وباركت مجموعة نساء حضرميات  لقيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، نجاح  هذا اللقاء، مؤكدات أن ما خرج به من مخرجات وتوصيات هامة جاءت من أجل تعزيز اللحمة الحضرمية والحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي، بما يعيد حالة الاصطفاف الوطني إلى طبيعته.


ونوهت مجموعة نساء حضرميات بأن هذا اللقاء، ليس كسابقاته من اللقاءات ومخرجاته تمثل مرجعية لحضرموت في مطالبتها بحقوقها المشروعة والدفاع عنها، مطالبات جميع قياداته بتحمل المسئولية في هذه المرحلة المفصلية والتاريخية الهامة، ويجب عليهم الصمود أمام كل العراقيل التي ستحاول القوى المعادية للحيلولة لعدم تنفيذ مخرجاته .


ودعت مجموعة نساء حضرميات كل المكونات المجتمعية والشخصيات، والوجاهات الدينية، والقبلية، والمجتمعية، والعلماء، والأكادييمين، والمثقفين، وكافة قطاعات الشباب والمرأة، ومنظمات المجتمع المدني، إلى الوقوف وقفة رجل واحد للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف حضرموت ارضا وانسانا وثقافة وهوية وثروة في إطار الاستهداف الممنهج للجنوب .


وأشارت مجموعة نساء حضرميات  إلى أن حضرموت مسؤولية الجميع، ويجب أن يتدارك الجميع الخطر المحدق بهم والتحرك السريع لتدارك ذلك والوقوف بشفافية ووضوح لوضع النقاط على الحروف ووضع المعالجات والحلول للأزمات المتكررة التي تستهدف المواطنين ومعيشتهم وأوضاعهم الخدمية الصعبة، فضلا عن الجوانب الأمنية، والعسكرية، والأخطار التي تستهدف نخبتها والتي لا تحتمل التأجيل أو السكوت عنها.



comments

أحدث أقدم