أخر الاخبار

المؤتمر الجامع بتريم يدشين حملة لرفع المخلفات والقمائم بمداخل مدينة تريم



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلام المكتب

12 اكتوبر 2021


دشن رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم مدير مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بالمديرية المهندس ماجد رجب يادين حملة لرفع القمائم والمخلفات بمداخل مدينه تريم في منطقه حيد قاسم وبمشاركة صندوق النظافة والتحسين بتمويل من مؤتمر حضرموت الجامع وتحت اشراف مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة.


وأكد المهندس ماجد يادين أن هذه الحملة انطلقت من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث واظهار المنظر الجمالي للمدينة وبتكاتف الجميع تم إزالة المخلفات المتراكمة لمدخل تريم ، مشددا على ضرورة التزام المواطنين وخاصه أصحاب سيارات بيع الأسماك والمحلات وسيارات النقل عدم رمي القمامة في هذا المكان. 


ونوه يادين بأنه سوف تكون هناك رقابه على الموقع لمنع رمي المخلفات وغرامات على المخالفين حاثا الجميع على التعاون والمساهمة في اظهار الشكل الجمالي  لمدينتهم ، مثمنا الاهتمام الذي يوليه رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي والقائم بأعمال الامين العام القاضي اكرم العامري بدعم المكاتب التنفيذية بالمديريات لتنفيذ انشطتهم ومهامهم لخدمة المجتمع.


وأوضح نائب رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بتريم المهندس عادل باعشن أن منطقه حيد قاسم إشتكئ منها الكثير من الأهالي ، بإنبعاث الروائح الكريهه من بقايا الأسماك والمخلفات الحيوانيه وجاء تدخل المؤتمر الجامع من اجل وضع حلول مستدامة لحل هذه المشكله ، مبينا ان صندوق النظافه والتحسين سوف يخصص اماكن لتجميع مخلفات الأسماك والمخلفات الحيوانية ووضع صناديق خاصة لها في أماكن مناسبة للجميع.


حضر التدشين ممثل الهيئة العامة لحماية البيئة بالوادي والصحراء المهندس إلياس بكير ومدير صندوق النظافة والتحسين  بمديرية تريم الاستاذ عبدالله بلعجماء وعضو فريق تحقيق المصلحة العامة بتريم وضواحيها الاستاذ كمال.



التعليقات

أحدث أقدم