أخر الاخبار

كثرة المكونات الحضرمية ..... تذكرني بالمثل اللي يقول " إذا كثروا الطباخين فسد المرق "



 



كتب / عبدالسلام بن نهيد النهدي


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

1 اكتوبر 2021


أجتمعت الكتلة ثم بعدها بيومين الجامع و الفرق بينهما أن قاعة الجامع كانت أكبر و أجمل و ما أكثر لقاءات المرجعية مع كل مسئول بالسلطة و ما أكثر اجتماعات الأنتقالي في الأزقة و الحواري و ما أكثر اللجان التي تنبثق عن هذة المكونات و ما أكثر الاعضاء الجدد الذين يعلن عنهم اسبوعيا في كل مكون و كل هذا بدون فوائد تذكر أو معالجات تستشعر .


أن هذة المكونات هي السبب الرئيسي في شرذمة حضرموت و تفرقة الصف الحضرمي و ضعف صوت الحضارم داخليا و خارجيا و سوف تصبح هذة المكونات السبب في ضياع حق حضرموت في أي تسويات قادمة .


والله أننا مللنا من الخطابات الرنانه و الكلام المنمق و الفلسفة و التحذلق ..... يكفي من كلام بلا فائدة و ثرثرة بلا عمل 


ليس خطابك يا مقدم سالم بن سميدع من سيخرج المنطقة العسكرية من الوادي ..... لأنك تعلم ما هي الطريقة التي ستخرج بها المنطقة العسكرية  


ليس خطابك يا قاضي أكرم نصيب العامري من سيقضي على الفاسدين .... فأنت والله أعلم بهم  منا و فسادهم اصبح يزكم الأنوف بل أن بعضهم كان يصفق في اثناء خطابكم عن الفساد  


والله انكم ما أردتم غير أثارة عواطف المواطنين بالكلام البعيد عن الفعل و الثرثرة البعيدة عن العمل ..... و أذا كنت مخطئ في كلامي اتمنى أن اشاهدكم تعملون على ما اتحفتمونا به في خطاباتكم حتى لا يقال عنكم بياعين كلام و حتى لا تصبحوا مثل من يبيع الهواء في قراطيس .




التعليقات

أحدث أقدم