أخر الاخبار

وزير الداخلية يبحث مع محافظ حضرموت مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص./ المكتب الاعلامي - المكلا

14 اكتوبر 2021



بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، بمقر حماية الشركات النفطية، بمديرية غيل بن يمين، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة.


ووقف اللقاء الذي حضره وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد عبود الشريف، ووكيل حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، أمام التطورات الأمنية بالمحافظة، وبحث سبل تعزيز الجوانب الأمنية لما من شأنه تأمين المحافظة، وضبط المخالفين والخارجين عن القانون من العناصر المعادية للمحافظة.


وثمن وزير الداخلية جهود السلطة المحلية في دعم الاجهزة الأمنية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الدفعة التي تخرّجت من كلية الشرطة بحضرموت تزامنًا مع احتفالات بلادنا بالعيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة ستكون رافدًا للأجهزة الأمنية بالكوادر المؤهلة لخدمة المحافظات الشرقية والوطن. 


بدوره ثمّن محافظ حضرموت زيارة وزير الداخلية لمقر حماية الشركات والذي انطلقت منه عملية تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية، مؤكدًا على مواصلة جهود السلطة المحلية لدعم الأجهزة العسكرية والأمنية لتعزيز دور الجيش والأمن والشرطة والقيام كلًا منهم بواجباته لينعم المواطنين بالأمن والأمان. 


وأكد المحافظ البحسني ضرورة أن تتكاتف كافة الجهود بين قوات الجيش والأمن والشرطة ورجال القبائل وكافة القوى السياسية، للتصدي لأي هجمات تشكل خطرًا على أمن واستقرار المحافظة، خصوصًا في هذه المرحلة التي تشنّ فيها ميليشيا الحوثي هجمات مكثفة في عدة جبهات، وفي مقدمتها جبهة مأرب، واستهدافهم للمواطنين الأبرياء الآمنين ومخيمات النازحين.


حضر اللقاء رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد حسن صالح العليي، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العقيد ركن سليمان عفيف.



التعليقات

أحدث أقدم