أخر الاخبار

بركلات الترجيح الملكي يتخطى السلاطين ويذهب إلى نهائي بطولة "العقاد يجمعنا"



 



( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية - القطن

1 اكتوبر 2021


 

- ضمن منافسات بطولة العقاد تجمعنا 2021م لفئة الشباب مواليد 2000م التي ينظمها فريق التحدي بالعقاد ويشرف عليها نادي التعاون بالعقاد لعبت عصر  الخميس الموافق ل30/9/2021م أولى مباريات الدور النصف نهائي بديربي شبامي بين الأحقاف والسلام قدم خلاله الفريقين مباراة جميلة استمتع بها الجمهور الحاضر وابتسمت نتيجتها للملكي السلام بركلات الترجيح ويخطف السلام بطاقة العبور إلى نهائي البطولة.


- المباراة التي جرت على ملعب نادي شبام كانت ممتعة في أحداثها وتفاصيلها أيضاً تميزت بطرب رابطة الفريق الأحقافي وفي الملعب كانت مواجهة مفتوحة شهدت فرص عديدة للطرفين السلام كان الطرف الأفضل في أغلب الفترات وحاز على النصيب الأكبر من الفرص على المرمى والتي أهدرت بشكل غير متوقع، الأحقاف هو الآخر ظهر في بعض الفترات وأتيحت له فرص للتسجيل لكن لم يجد طريق المرمى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


- شوط المدربين لم يختلف عن الأول واستمر بحث الطرفين عن التسجيل وأجرى كلا المدربين عدد من التغييرات لتجديد الدماء ولتغيير النتيجة لكن دون جدوى وباءت كل المحاولات بالفشل، لينتهي الديربي سلبي النتيجة ويذهب الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للسلام بشبام ب(5&3) .


- بذلك يتأهل السلام بشبام إلى نهائي البطولة وينتظر الفائز من كلاسيكو الإتحاد بشبام والأهلي بجفل في نهائي مرتقب، بينما يودع الأحقاف بشبام البطولة.


- أدار المباراة تحكيمياً محمد السقاف "حكم ساحة" - محمد حمادي "مساعد أول" - فتحي مزروع "مساعد ثاني" - سعيد محبوب "حكم رابع".




التعليقات

أحدث أقدم