أخر الاخبار

مدير عام مديرية القطن يتفقد مشروع مياه الشرب بالجوادة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

 30 اكتوبر 2021



تفقد الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم السبت 30/ اكتوبر/ ٢٠٢١ م سير العمل في مشروع مياه الجواده الذي وصل إلى المرحلة النهائية من اعمال  ربط الخط الناقل من البئر إلى الخزان.  وبدء المرحلة التجريبية لضخ المياه من البئر  من قبل المقاول سعيد علي الرويمي .

 وسوف يغذي المشروع عدد من مناطق مركز سر بالمياه الصالحة للشرب بعد معاناة استمرت سنوات ، ومن المتوقع أن يتم الربط بالخزان من البئر خلال شهر نوفمبر القادم حيث بداءت صباح اليوم السبت اعمال ربط  الخط الناقل من البئر إلى الخزان. ومن الخزان سيتم الربط لبيوت المستفيدين لمنطقة الجوادة و القرى المجاورة لها .

 وقد أعرب المدير العام عن ارتياحه لنجاح  المرحلة التجريبية لضخ المياة المستمرة من عصر أمس حتى لحظه زيارته للموقع وحث المقاول على ضرورة الإسراع في ربط  الخط الناقل والانجاز خلال أسابيع ، رافق المدير العام في هذه الزيارة الاستاذ صلاح باوزير مدير مكتب الثقافة بالمديرية والشيخ عماد بلحامض مدير وحدة النظافة والتحسين والاستاذ حسين باشماخ مدير إدارة المعلومات والاستاذ سالم ربيع باسنقاب مدير مكتب المدير العام .



comments

أحدث أقدم