أخر الاخبار

وزير الشئون الاجتماعية والعمل " الزعوري " يطمأن على صحة العميد جلال الربيعي ويزور الجرحى



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

4 اكتوبر 2021


بتكليف من معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، قام معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بزيارة للعميد جلال الربيعي قائد الوية الحزام الأمني الذي يتلقى العلاج في احد مشافي العاصمة عدن جراء اصابته مساء امس الأول في احداث مديرية صيره.


وخلال الزيارة واطمأن معالي الوزير الدكتور الزعوري على صحة العميد جلال الربيعي ناقلا إليه تحيات معالي رئيس الوزراء وقيادة المجلس الإنتقالي الذين اعربوا عن إدانتهم للاعمال التخريبية التي تعرضت له المصالح الحكومية والخاصة من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في مديرية صيرة مساء يوم امس الأول مؤكدين ان الاجهزة الأمنية تقوم بواجبها في حفظ الأمن داخل مدينة كريتر وتلاحق العناصر التخريبية للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.





واعرب الوزير الزعوري عن سعادته بسلامة القائد العميد جلال الربيعي كونه احد القيادات العسكرية الجنوبية الشجاعة والوفية والمخلصة في مهامها العسكرية والأمنية ، مبتهلا المولى عز وجل ان يمن عليه بالشفاء العاجل مترحما على الشهداء الذين سقطوا في هذه الاحداث.


من جانبه عبر العميد جلال الربيعي عن سروره وامتنانه لمعالي الوزير الدكتور الزعوري على زيارته والأطمئنان عليه..مؤكدا لمعاليه على صلابته وثباته في تقديم كل غال في سبيل الأمن والاستقرار والسكينة العامة..مقدما شكره لمعالي دولة رئيس مجلس الوزراء وقيادة المجلس الانتقالي ولمعالي الوزير الدكتور الزعوري على هذه الزيارة





كما تفقد معالي الوزير الدكتور محمد. الزعوري الجنود الجرحى الذين يتلقون العلاج..حيث اطمأن على احوالهم معربا لهم عن فخره واعتزازه وكل ابناء هذا الوطن بشجاعتهم واستبسالهم دفاعا عن هذه التربة وحفاظا على السكينة العامة للمواطنين... موجها الطواقم الطبية ببذل اقصى جهودهم لخدمة هؤلاء الجنود البواسل.. متمنيا لهم الشفاء العاجل




التعليقات

أحدث أقدم