أخر الاخبار

بحضور رئيس النادي .. اتحاد بور ينتخب إدارة جديدة برئاسة الأخ سالم مبارك دويداء



 



( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية - سيئون

 1 اكتوبر 2021



عقد مساء يوم أمس الخميس ٣٠سبتمبر بمقر الفريق الاجتماع الانتخابي لفريق الاتحاد الرياضي الثقافي ببور  ، بحضور رئيس نادي بور الأخ محمد عامر باجري وأمين عام النادي الأستاذ صالح فرج بخيت ..

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الفريق الأستاذ سعيد أحمد قوقح برئيس النادي الأخ محمد عامر باجري و أعضاء الجمعية العمومية بالفريق ، متمنياً من الجميع التكاتف والتعاون فيما بينهم لما فيه خدمة الفريق من خلال انتخاب هيئة إدارية جديدة ، متمنياً أن يكلل هذا الاجتماع بقرارات وتوصيات هامة .

بدوره عبر الأخ محمد عامر باجري في كلمة له عن شكره وتقديره لإدارة الفريق الحالية لدعوته له لحضور الاجتماع ، مبدياً إعجابه بمستوى الإعداد والتنظيم للاجتماع ومشيداً في ذات الوقت بما وصل إليه الاتحاد من انجازات ، وأكد رئيس النادي وقوف النادي ودعمه للفرق الشعبية وفي مقدمتها هذا الفريق لما يملكه من تاريخ كبير وقاعدة شبابية وجماهيرية عريضة .

عقب ذلك تم انتخاب سكرتارية لرئاسة الاجتماع من الإخوة سالم مبارك دويدا ومحمد مبارك دويدا ووليد عبدالله دويدا ، بعدها باشرت السكرتارية عملها وتم الاستماع للتقرير الختامي لنشاط الفريق خلال العامين الماضيين الذي قرأوه الأخ سعيد محمد باضاوي أمين عام الفريق ، حيث تتطرق للجوانب الادارية والتنظيمية والرياضية والثقافية والاعلامية وكذا الجانب المالي . وبعد نقاش مستفيض تم اقرار التقرير من قبل الحاضرين .

وقرأ الأخ محمد مبارك دويدا القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع الانتخابي .

عقب ذلك قدم رئيس الفريق إستقالة جماعية للهيئة الإدارية إلى الجمعية العمومية تمهيداً لبدء عملية الانتخاب الحر والمباشر ، حيث فتح باب الترشح ، بعدها جرى الاقتراع السري وفرز الأصوات التي أسفرت عن فوز التالية أسماؤهم:

١- سالم مبارك دويدا رئيسا للفريق

٢- صالح أحمد باضاوي نائباً للرئيس

٣- رزق مرجان ناصر أميناً عاماً

٤- سالم كرامة عبدون مسؤولاً مالياً

٥- منير عبيد بالطيور مسؤولاً رياضياً

٦- سعيد أحمد قوقح مسؤولاً ثقافياً وإعلامياً

٤- عدني عاشور سعيد رئيس رابطة 

وألقى الرئيس الجديد كلمة شكر فيها أعضاء الفريق للثقة التي منحوه إياها هو وزملائه أعضاء الهيئة الجديدة ..







التعليقات

أحدث أقدم