أخر الاخبار

شركة بترومسيلة تموّل تنفيذ ثلاثةَ مشاريع تنموية بمديرية تريم



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

12 اكتوبر 2021


مولت شركة بترومسيلة تنفيذ ثلاثة مشاريع تنموية في قطاعات التربية والتعليم والصحة ومياه الشرب في قرى الصاري وشريوف ومنطقة مشغة بمديرية تريم .


وقام المدير العام لمديرية تريم رئيس المجلس المحلي خالد عوض هويدي صباح اليوم بتدشين العمل في مشروع بناء ثلاثة صفوف إضافية بمدرسة الصاري الأساسية .


ويأتي تنفيذ المشروع لتلبية حاجة المدرسة في زيادة الغرف الدراسية لزيادة الطاقة الاستيعابية حيث يدرس بها حاليا مائة وثمانية وستون تلميذ وتلميذة .


وسلمت شركة بترومسيلة الوحدة الصحية بمنطقة شريوف مولدا كهربائيا بقدرة خمسة كيلو لضمان استمرار عمل الوحدة الصحية في فترات انقطاعات التيار الكهربائي .


إلى ذلك قام المدير العام لمديرية تريم بتدشين تشغيل مشروع مياه الشرب لمنطقة مشغة بالطاقة الشمسية الذي يستفيد منه قرابة مائتي نسمة .


ويعد المشروع إضافة جديدة للتخفيف من تكاليف التشغيل بوقود الديزل واستخدام طاقة نظيفة وآمنة ومستدامة بتكاليف مخفضة .


ونوه المدير العام لمديرية تريم بالعلاقة المتميزة بين شركة بترومسيلة والمجتمعات المحلية في مناطق عملياتها النفطية والتي أثمرت تنفيذ هذه المشاريع .


ولفت هويدي إلى التوأمة بين السلطة المحلية وشركة بترومسيلة في ترتيب الأولويات مثمناً تفاعل إدارة الشركة في التعاطي بإيجابية مع المتطلبات والاحتياجات التنموية .


وعبر مدير عام تريم عن ثقته في الكوادر الوطنية التي تدير عمليات الشركة والتي تحرص على أداء واجبها الوطني وعلى رأسها المدير العام التنفيذي للشركة الأستاذ محمد أحمد بن سميط .


رافق المدير العام الشيخ عارف الزبيدي رئيس غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والأخ رامي أمين الكثيري منسق العلاقات بشركة بترومسيلة القطاع 53 وعدد من الشخصيات الاجتماعية .



التعليقات

أحدث أقدم