أخر الاخبار

افتتاح صفوف دراسية إضافية وتدشين العمل في مشروع منظومة الطاقة الشمسية لمياه راوك بساه



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - حضرموت - ساه

 7 اكتوبر 2021


افتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري اليوم مشروع بناء ثلاثة صفوف إضافية بمدرسة راوك للتعليم الأساسي بتمويل شركة بترومسيلة. 


ويعد المشروع إضافة جديدة لمدرسة راوك ستسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمدرسة التي يلتحق بصفوفها الدراسية حاليا قرابة مائتي تلميذ وتلميذة. 


إلى ذلك كرمت إدارة مدرسة راوك شركة بترومسيلة بدرع الوفاء نظير دعمها للمدرسة تسلم الدرع منسق العلاقات في القطاع 53  رامي أمين الكثيري . 


وفي سياق متصل دشن المدير العام أعمال تنفيذ مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه الشرب الذي يستفيد منه أكثر من ألف وخمسمائة نسمة بمنطقة راوك. 


وتشمل أعمال المشروع تركيب منظومة طاقة شمسية بقدرة عشرين كيلوات مع توريد وتركيب مضخة غاطسة مع المحرك والمحول والملحقات الأخرى. 


وأشاد مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري بتكاملية العلاقة بين شركة بترومسيلة في كافة قطاعاتها مع السلطة المحلية وتلبيتها للاحتياجات التنموية المهمة في مختلف مناطق المديرية .


وجدد مدير عام ساه الشكر للقيادة التنفيذية لشركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط ومديري العمليات في كافة القطاعات مؤملا مزيدا من الدعم .



التعليقات

أحدث أقدم