أخر الاخبار

في مجمل تعليقه على احداث كريتر ... البيض للإنتقالي : "ماحد يربي حنش في جيبه " تفاصيل



 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

4 اكتوبر 2021


علق نجل الرئيس الجنوبي الاسبق علي سالم البيض على الأحداث الاخيرة التي شهدتها مدينة كريتر بالعاصمة عدن خلال اليوميين الماضيين.


وقال الناشط السياسي هاني علي سالم البيض في سلسلة تغريدات له على موقع تويتر أن النهايات غير مقنعة للناس في عدن بالنسبة لاحداث كريتر الاخيرة، كذلك جرائم واحداث سابقة لم يتم الكشف عنها للراي العام المحلي الى الان.


واكد أن الذي حدث موخرا ليس إلا حلقة من مخطط معد منذُ فترة وممكن يتكرر في مناطق اخرى وفق توقيتات مناسبة وظروف يحددها من يغذي هذه الأفعال ويدعم نفس المجموعات.


وأشار إلى أنه ‏كان على الانتقالي يحسمها بمقدار شجاعة الابطال لديه وتضحياتهم ووفق مطالب الجماهير التي ايدته باستخدام القوة لأقصى حد وتشديد قبضته جيدًا وهذا لن يتحقق الا بالكشف الواضح عن حيثيات وحقائق تلك الاحداث وتطوراتها اللاحقة من اعتقالات وتحقيق ونتائج وبشفافية للراي العام الداخلي والخارجي.


‏ووجه البيض نصيحه للانتقالي قال فيها:


نصيحتي للانتقالي الجنوبي ان يطهر صفوف مؤسساته الامنية والدفاعية بأسرع وقت ممكن

ويعيد تقييم كفاءة ونزاهة عناصر قيادية في مؤسسات عسكرية وأمنية، يتبعها لاحقا اجراءات استثنائية على الصعد الاخرى التي اضعفت أداء قطاعات عمل مهمة لديهم ويعلمونها وتشكل ثغرات وماحد يربي له حنش في الجيب!.


وشهدث مدينة كريتر بالعاصمة عدن خلال اليوميين الماضيين اشتباكات عنيفة بين قوة أمنية ومسلحين خلف عددا من القتلى والجرحى بينهم مواطنيين 




التعليقات

أحدث أقدم