أخر الاخبار

محافظ حضرموت يطلع على مستوى انضباط وجاهزية قوة حماية الشركات



 



( تاربة_اليوم ) - غيل باوزير

14 اكتوبر 2021



قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بزيارة تفقدية إلى قوة حماية الشركات التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، اطلع خلالها على مستوى انضباط وجاهزية القوة.


وخلال الزيارة نقل المحافظ القائد البحسني للضباط والصف والجنود تهاني وتبريكات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بحلول الذكرى الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، وإشادته بهذه القوة التي حظيت باهتمام ودعم لحماية وتأمين عمل الشركات النفطية العاملة بمحافظة حضرموت.


ونوه المحافظ البحسني بأهمية توطيد العلاقة بين الوحدات العسكرية مع المناطق السكنية ، وتحسين العلاقة مع السلطات المحلية بالمديريات لما من شأنه توحيد العمل بجهود مشتركة لحفظ الأمن، مشددًا برفع مستوى الجاهزية القتالية إلى أعلى درجاتها والالتزام بالضبط والربط العسكري، للتصدي لأي هجمات تحاول إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار، وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.


وأثنى المحافظ على الجهود الحثيثة التي تبذلها هذه القوة لحماية وتأمين الحقول النفطية التي تمد خزينة الدولة بالعملة الصعبة، مؤكدًا أنها تحظى باهتمام من قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية من خلال توفير لها كل الامكانات والتدريبات النوعية لأفرادها لردع العدو وتأمين المناطق التي تقع في حمايتها.



التعليقات

أحدث أقدم