أخر الاخبار

باحميد يلتقي إدارة مجمع عسد الجبل والشيخ فهد العجيلي بمكتب التربية بمديرية الريدة و قصيعر



 



( تاربة_اليوم ) - حضرموت - الريدة وقصيعر

3 اكتوبر 2021


#الاعلام التربوي



التقى الأستاذ عبدالباسط عبدالله باحميد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الريدة وقصيعر ، اليوم الثالث من أكتوبر بمكتبه بالريدة الشرقية ، بإدارة مجمع الوادي بعسد الجبل ممثلة بالأستاذ صالح سعد الجمحي ووكيل المجمع للفترة المسائية محمد سالم الجمحي ورجل الخير المعروف الشيخ فهد حسن العجيلي عضو مجلس الآباء للإطلاع على احتياجات المجمع.


في مستهل اللقاء رحب مدير التربية بالحضور شاكراً اهتمامهم بمتابعة متطلبات العملية التربوية والتعليمية بمجمع الوادي موضحاً بأن الوادي ولله الحمد قد وصلت إليها يد الأعمار والانجاز بدعم من راعي التعليم الأول بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وبمتابعة واهتمام وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير عام وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون الذي أوصل ثمار الإنجاز إلى كل جبال ووديان وسهول حضرموت ، ولعل مجمع الوادي هو أحد ثمار اهتمام الأستاذ عبدون بالعملية التعليمية في الوادي.


وأشاد باحميد بحرص إدارة ومجلس الآباء على خلق علاقة تكاملية لما من شأنه خدمة طلاب الوادي والدور الذي يقوم به مجلس الآباء في دعم أنشطة المجمع المختلفة.


من جانبه تقدم مدير المجمع بخالص الشكر والتقدير على اهتمام مكتب التربية والتعليم بالمجمع مستعرضاً أوجه نشاط مجلس الآباء في دعم أنشطة المجمع المختلفة.



التعليقات

أحدث أقدم