أخر الاخبار

بمناسبة يوم المعلم العالمي.. دائرة المرأة والطفل تكرّم عددا من المعلمات المتميزات بالعاصمة عدن




 



( تاربة_اليوم ) - عدن 

30 اكتوبر 2021



كرمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الخميس، عددا من المعلمات من مدارس مديرتي المعلا والشيخ عثمان بالعاصمة عدن، بمناسبة يوم المعلم العالمي، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس.


ففي الشيخ عثمان، أقيم حفل بُدء بآية من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، عقبها تحدثت الأستاذة إشتياق سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل بكلمة عبرت من خلالها عن سعادتها ومشاركتها بإقامة هذا التكريم للمعلمات المثاليات، مؤكدة أنه تكريم لهامات تربوية تستحق التكريم.



وألقت الأستاذة القديرة اشواق طه مديرة مدرسة الفقيدة نور حيدر، المستضيف لحفل التكريم، كلمة نيابة عن المعلمات المكرمات، شكرت من خلالها المجلس الانتقالي على اللفتة الكريمة نحو مربيي أجيال المستقبل.


كما ألقى الأستاذ أنور المحضار مدير مكتب التربية بمديرية الشيخ عثمان كلمة هنأ من خلالها المعلمات المكرمات بهذا اليوم، كما قدم رسالة شكر لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة على هذه اللفتة الكريمة تجاه المعلمات لما يقدموه من خدمة للأجيال.


وفي ختام الحفل الذي حضرته، الأستاذة ياسمين أحمد مساعد نائب رئيس دائرة المرأة والطفل، قدمت فقرتان غنائيتان قدمتهما زهرات المدرسة، قبل أن تتم مراسك تكريم المعلمات بهذه المناسبة.


وفي مديرية المعلا، قامت الأستاذة اشتياق محمد سعد عبدالله رئيسة دائرة المرأة والطفل بمعية نائب رئيس الدائرة ياسمين أحمد مساعد، يوم امس الخميس، في مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا بتكريم عدد من معلمات مدارس المديرية.


وتحدثت سعد خلال التكريم بكلمة شكرت من خلالها كل المعلمات المتميزات بالمديريات بيوم المعلم العالمي، ونقلت تحيات وتهاني القيادة السياسية للمجلس لكل المعلمين يومهم العالمي




comments

أحدث أقدم