أخر الاخبار

اسفلت عقبة الجحيض إلى الفرضحة - دوعن




 



كتب -  سالم بجود باراس 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

8 اكتوبر 2021



كم هي سعادة أهالي منطقة الهضبة بدوعن وهم يرون بدء العمل من قبل شركة العمودي لسفلتت الطريق يبدأ من عقبة الجحيض مروراً بنقاب باخميس والفرضحة حسب المتفق عليه والموقع بين سيادة المحافظ اللواء فرج سالمين البحسني والعمودي وهي طريق كما يقول المثل الشعبي ، طريق سعد درك ، وهي بمثابة خدمة الطوارئ المستعجلة، وحتى يتسنى للدولة أن تكمل جميلها وتمد الطريق ، لتشمل الطريق الرابط بين دوعن والمكلا أو ما تسمى الطريق القبلية .


عندما مرورنا اليوم بقطعة اسفلت شعرنا بسعادة تغمر قلوب الجميع ، وهم يرون بصيص أمل يتحقق أمام أعينهم ،ولا زال العمل على قدم وساق بكل جهد ومثابرة من عمال وموظفي شركة العمودي ، ها هي الطريق بدأت بعد طول انتظار ونأمل أن يتحقق حلم المواطن بهضبة دوعن الجنوبية ليرى الطريق القبلية مسفلتة في القريب العاجل لتنتهي معاناة المواطنين ويتنفسون الصعداء بعد مشقة وطول انتظار.



comments

أحدث أقدم