أخر الاخبار

إدارة المرأة بانتقالي سيئون تستقبل لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

15 اكتوبر 2021



استقبلت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون نائبة رئيسة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية الاستاذة مريم العمودي بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون الاخ احمد الحامد ومدير الادارة التنظيمية رضوان مرجان.


حيث رحبت اعضاء إدارة المرأة والطفل بانتقالي سيئون بعضوات الجميعة الوطنية، شاكرات اهتمامهن بالمرأة و بالدور الذي يترتب عليها في المجتمع ونزولهن الميداني الى المديريات للاطلاع على احتياجات المرأة والطفل وتلمس همومهن في كافة انحاء مديريات الوادي والصحراء ، مثمنات جهود النساء الثائرات في تنفيذ العديد من الفعاليات في المناسبات الوطنية ومشاركتهن في المطالبات الحقوقية للمواطنين.


واستمعت نائبة رئيسة اللجنة من رئيسة ادارة المرأة والطفل بانتقالي سيئون مارينا مرجان على الصعوبات والعراقيل التي تواجه الادارة والانشطة التي تم تنفيذها في مديرية سيئون خلال العام ٢٠٢٠-٢٠٢١م وبرنامج الخطة القادمة ، مشيرة بأن المرأة برزت من خلال تواجدها القوي ومشاركتها بالفعاليات والندوات واكدت السعي دوما لابرازها اكثر في المستقبل.


وثمنت الأستاذة مريم العمودي دور إدارة المرأة والطفل بمديرية سيئون على ماتقدمه من جهد وعمل وأدائهن المهام بتفاني لمساندة المرأة والطفل خاصة في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد ، مشيرة بان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الجمعية الوطنية بالنزول الميداني لمراكز النساء للاطلاع على سير العمل فيها.


كما اكدتا عضوا الجمعية الوطنية شفاء الجنيد وزهراء عبد على أهمية دور المرأة في المرحلة القادمة والتفاف جميع النساء للنهوض بالمجتمع ، مشددتان على وحدة الصف الجنوبي وتكثيف الجهود في كل مناطق الجنوب في هذه المرحلة الخطرة التي يتهدد الحدود الجنوبية خطر تمدد المليشيات الحوثية وعناصر الشر والارهاب.


وتوجهن الحاضرات بالتهاني والتبريكات للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ولرئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد بن بريك بمناسبة أعياد ال١٤ من اكتوبر المجيد ولكل أعضاء المجلس الانتقالي والجنوب كافة ،مشيرات بان الجنوب قدم شهداء كثير في كل مراحل نضاله من اجل التحرير والاستقلال وهم فلذات اكباد لامهات، متمنيات بان تنعاد أعياد الجنوب والوطن الجنوبي في أمن وأمان وتحسن بالاوضاع المعيشية في جميع المناطق الجنوبية.



التعليقات

أحدث أقدم