أخر الاخبار

محافظ حضرموت يزور مستشفى بضه الخيري ويوجه باعتماد 10 مليون لتحسين مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / دوعن

8 نوفمبر 2021



قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمديرية دوعن، بزيارة تفقدية، إلى مستشفى بضه الخيري.


وطاف محافظ حضرموت بأقسام المستشفى، مستمعًا من مدير المستشفى الدكتور عبدالله باوزير، إلى شرحٍ وافٍ عن الأقسام والعيادات بالمستشفى، ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى لأبناء مديريات دوعن والضليعة ويبعث، ومنتسبي لواء شبام.


وأشاد المحافظ البحسني بحجم الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها مستشفى بضه الخيري لأهالي دوعن والمديريات المجاورة، ومنتسبي لواء شبام، وأثنى على اهتمام قيادة المستشفى بالنظافة والإنضباط وتواجد الكوادر لتقديم خدمات علاجية متكاملة للمرضى.


وحث المحافظ القائمين على المستشفى إلى بذل مزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى الأعمال الطبية والعلاجية، موجهًا باعتماد 10 مليون دعمًا من السلطة المحلية لتحسين مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.


رافق محافظ حضرموت، عضوا مجلس النواب الشيخ محمد حسن بن عبدالرب العمودي، والشيخ محمد بن مالك، ومدير عام مديرية دوعن سالم بانخر، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة، ومدير عام مكتب المحافظ ناصر القرزي، وعدد من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.



comments

أحدث أقدم