أخر الاخبار

مدير عام سيئون يشيد بجهود وترتيبات حافة الحوطة بمدينة سيئون في تدشين فعاليات مطلع المطالع السنوي لهذا العام 1443هـ.




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

16 نوفمبر 2021


 

التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم مقدم حافة الحوطة بسيئون برك سالم هادي بازمول وعدد من أعضاء لجنة الحافة.


وخلال اللقاء تعرف مدير عام مديرية سيئون من مقدم الحافة وأعضاء اللجنة على الإستعدادات والترتيبات لتنظيم فعاليات مطلع المطالع والزواج الجماعي الرابع عشر لـ 90 عريس وعروس لهذا العام 1443 هـ 2021م وأبرز ما تضمنه برنامج الفعاليات الذي بدء يوم أمس 15 نوفمبر وحتى 25 نوفمبر الجاري.


حيث أكد مدير عام مديرية سيئون إهتمام السلطة المحلية بالمديرية ومكاتبها التنفيذية العاملة بإظهار مديرية سيئون في أجمل صورة تزامنا مع هذه الفعاليات والتي تحظى باهتمام وحضور شعبي كبير لما تتسم به من أهداف تعزيز الروابط الاجتماعية والتعاون ومساعدة الشباب وتسيير أمور الزواج.


حيث وجه المدير العام أجهزة الأمن والشرطة والأشغال العامة بوضع الخطط اللازمة لنجاح الفعاليات والتنسيق بين المكاتب العاملة بالمديرية.


هذا ويتضمن البرنامج فعاليات شعبية وثقافية وتراثية منها مطلع المطالع السنوي للألعاب الشعبية وجلسات سمر زربادي ولعبة الشبواني إضافة إلى زيارات اجتماعية للمقعدين وكبار السن وعقد لقاءات بشخصيات وأعيان المنطقة.



comments

أحدث أقدم