أخر الاخبار

مدير عام مديرية شبام يدشن فعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ21لرحيل الفنان بدوي زبير .




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

18 نوفمبر 2021


دشن مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح الأربعاء فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ21 لرحيل الفنان أحمد يسلم زبير(بدوي زبير )  .



وتخلل افتتاح الفعالية التي ينظمها منتدى بدوي زبير برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومدير عام مديرية شبام تكريماً لأسرة الفقيد الراحل وافتتاح معرض المقتنيات وذكريات الراحل الفقيد الذي يعتبر مدرسة من مدارس الفن الحضرمي. 




وعبر المدير العام هشام بن طالب عن سعادته بما يقدمه أبناء شبام والمديرية بشكل عام من وفاء للفقيد الراحل الذي يعتبر مثال للانسانية قبل أن يكون فنان .



وتحدث خلال الافتتاح رئيس جمعية الفنانين وكذا ممثل منتدى زبير الذي عبرو عن وفائهم لهذا الفنان الشبامي الحضرمي الراحل الذي سطر اسمه في القلوب  قبل السطور. 



وتستمر  الفعالية خلال يومي الاربعاء والخميس الكثير من الفعاليات التي اولها الافتتاح من تكريم للاسرة وافتتاح المعرض واختتامها بسهرة فنية ليلة الخميس بالإضافة إلى رقصة الزربادي وترويحة الشبواني هذه الليلة .



حضر التدشين 

رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية الأستاذ خالد عمر باحندوح 


وأعضاء الهيئة الإدارية ومدير عام مكتب الهيئة العامة للحفاظ على المدن التاريخية حسن عيديد ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية  ورئيس منتدى شبام الأستاذ علوي بن سميط وعوض عفيف رئيس جمعية تطوير الحرف  بالمديرية ورئيس جمعية الفنانين بحضرموت ومجموعة من الفنانين والمهتمين من ساحل ووادي حضرموت .








comments

أحدث أقدم