أخر الاخبار

السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تساهم بدعم مواصلات طلاب كلية المجتمع سيئون لعدد 401 طالب وطالبة بمبلغ 3.5 مليون ريال شهريا لتخفيف معاناتهم.







(تاربة_اليوم)  خاص

10 نوفمبر 2021م


▪️في بادرة طيبه وهي تكاد الأولى من نوعها في الجمهورية وابتدأ من يوم الأحد القادم الموافق ١٤ نوفمبر 2021م سيتم صرف المساعدة المالية الشهرية لطلاب و طالبات كلية المجتمع سيئون المقدمة من السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت وبتوجيهات كريمه من راعي التعليم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري حفظه الله  وبواقع *٣.٥* مليون شهريا لـعدد *٤٠١* طالب و طالبة في جميع التخصصات ، حيث سيتم تسليم الطلاب المساعدة المالية بصورة مباشرة من خلال لجنة مشكلة من الكلية ممثله في مسؤول القيد والصرف  والمجلس التنسيقي الطلابي بالكلية. 


و سيتفاوت الطلاب في المساعدة المالية الشهرية و فقا و بعد مناطقهم من الكلية حيث تم توزيع جميع الطلاب على عدة شرائح ، حسب الكشوفات المرفقة للمالية  حيث تمثل هذه المساعدة ما يصل الى 70٪ من كلفة نقل الطلاب عبر الباصات. 


هذه الخطوة تأتي في إطار جهود السلطة المحلية بالوادي و الصحراء لمساعدة الطلاب في استكمال عامهم الجامعي و مواجهة الارتفاع في قيمة النقل الشهرية لهم. 


الجدير ذكره  أن هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها في عموم الجمهورية اليمنية و يتم تمويلها من الإيرادات المحلية للسلطة المحلية بالوادي و الصحراء.





comments

أحدث أقدم