أخر الاخبار

فيما بلغ طوله 43 كيلو متر وبكلفة تجاوزت الـ6 مليون دولار .. محافظ حضرموت يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع الطريق الرابط بين مديريتي الضليعة ويبعث




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - حضرموت

9 نوفمبر 2021



اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على سير الأعمال الجارية في مشروع الطريق الرابط بين مديريتي الضليعة ويبعث، بطول 43 كيلو متر، وبكلفة 6.900.000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية.


واستمع محافظ حضرموت، من المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالساحل الدكتور محمد باخلعة، إلى شرحٍ وافٍ حول الأعمال الجارية في القطع وأعمال طبقة الردميات، وإلى نسبة الإنجاز في المشروع البالغة 30%، وأعمال السلفتة التي أنجز منها نحو 10 كيلو مترات، وما يتضمنه المشروع من إنشاء الحمايات والرصف حول جوانب الطريق لحمايته من الإنجراف.


وأكد المحافظ البحسني أن هذا المشروع الذي يأتي في سياق اهتمام قيادة السلطة بمشاريع الطرقات سيسهم في عملية تنقل مواطني الضليعة ويبعث بين المديريتين، وسيخفف عنهم عناء التنقل وسرعة الوصول، حاثًا على سرعة الإنجاز واستكمال ما تبقى من أعمال وفقًا والمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.


رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ومدير عام مكتب المحافظ ناصر القرزي، وعدد من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.



comments

أحدث أقدم