أخر الاخبار

خلال زيارته التفقدية لمعسكر عجزر ... المحافظ القائد البحسني: حضرموت ستلتهم المشروع الحوثي وستقطع دابر توسعه




 


( تاربة_اليوم ) - عجزر

8 نوفمبر 2021



أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن حضرموت بجيشها ورجالها وقبائلها وكافة أفراد مجتمعها سيلتهمون المشروع الحوثي وسيقطعون دابر توسعه.


جاء ذلك خلال كلمة ألقاها المحافظ القائد البحسني أثناء زيارة تفقديه قام بها لمعسكر عجزر التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية شمال غرب المحافظة، في سياق نزولاته الميدانية للألوية والوحدات العسكرية، بهدف الإطلاع عن كثب على جاهزيتها.


وأشار محافظ حضرموت إلى اهمية معسكر عجزر، ودوره المهم في تطهير المناطق التي تقع تحت حمايته من التنظيمات الإرهابية، وتثبيت الأمن والاستقرار، وحماية أهالي المنطقة، حاثًا قيادة المعسكر إلى الاهتمام بالتدريب ورفع لياقة الجنود، للتصدي لأي مخاطر تهدد سلم وأمن حضرموت.


وجدد المحافظ تأكيده على اهتمامه بسكن ومعيشة الجنود والعمل على تحسين أوضاعهم، موجهًا بتزويد المعسكر بالعتاد اللازم والأفراد، وتوفير كافة الاحتياجات الضرورية.


كما زار المحافظ عددًا من المواقع والنقاط العسكرية التابعة للمعسكر، لتفقد أوضاع الضباط والصف والجنود المرابطين في مواقع الشرف والعزة والكرامة، واعطاهم بعض التوجيهات والإرشادات لردع العدو والدفاع عن حضرموت.


رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة، ومدير عام مكتب المحافظ ناصر القرزي، وعدد من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.



comments

أحدث أقدم