أخر الاخبار

السلطة المحلية بمديرية ساه بحضرموت تحذر من اسمتهم أصحاب المصالح الضيقة من نشر التهم والشائعات وتتوعد بملاحقتهم قانونيا




 



( تاربة_اليوم ) - ساه

11 نوفمبر 2021

#اعلام السلطة


حذرت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي، في تصريح لها، من تزايد وتيرة نشر التهم والشائعات المغرضة التي يمولها أشخاص ذو مصالح خاصة وضيقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي . 

 

وأكدت قيادة السلطة المحلية أنه تم رصد الكتابات المسيئة والإشاعات المثيرة ونشر أخبار تتضمن إسناد أفعال نهب وسلب ونسبها إلى أفراد السلطة المحلية بقصد إثارة الرأي العام والتشفي من قيادة السلطة نتيجة لقراراتها الصارمة ضد المخالفين، داعيا مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي قول الحقيقة وعدم الانجرار خلف الدعايات والابتزازات وأخذ المعلومة من مصادرها الصحيحة .


 وأوضحت قيادة السلطة أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ومقاضاه كل من يقوم بمثل تلك الكتابات والإشاعات والتهم بالنهب وغيرها أو التحريض بأي شكل من الأشكال وفقا للقوانين والأنظمة السارية اذا لم يثبت ناشرها تلك الإتهامات المثيرة، منوها إلى بدء جمع كافة الاستدلالات من الشتم والقذف والسب في الشرف والعرض بحق احد المدعوين لتقديمها للنيابة العامة ليكون عبرة لمن لا يعتبر.  


وقالت قيادة السلطة في تصريحها :" على الجميع ان يفهم اننا جهة حكومية ونمثل الدولة ومؤسساتها ولسنا عصابة مثل ما يدعي البعض لذا ان كانت هناك توجيهات او قرارات اتخذناها صارمة توجع أصحاب المصالح الخاصة والمخالفين فهذا مخول لنا كقيادة على هرم السلطة وفق القوانين والانظمة التي يجهلها الكثير . 


وأضافت قيادة السلطة ايضا :" قلناها مراراً وتكراراً وسنكررها دوما مبنى السلطة المحلية ومكتب المدير مفتوح لكل مواطن وليس مبنى الفيس بوك والواتس آب وتويتر، لكن انكشفت الأقنعة وظهرت أقلام وصفحات تسئ لنا تدافع عن مصالحها الشخصية وليس المصالح العامة لأبناء المديرية أو من أجل المديرية وتوزع التهم دون دلائل.


وتابعت قيادة السلطة قولها :" بالنسبة للانتقادات  فهذا أمر عادي فهو من حق كل مواطن أن ينتقد المسؤول على أي تقصير والإنتقاد ظاهرة صحية لأجل التصحيح وليس توزيع التهم الكيدية الممولة من أصحاب المصالح الخاصة، التي تتعارض مصالحها مع توجيهاتنا الصارمة والواضحة بالحفاظ على جمال مدينة ساه وعدم العبث بالتخطيط العمراني والحضري للمدينة وكذلك الحفاظ على الشوارع من العشوائيات وسد مجاري السيول وعدم البناء فيها ، فهذا لم يروق لهم فشنوا تلك الحملة الشنعاء علينا.


وأشارت قيادة السلطة:" إلى أن هذه الأفعال المشينة لن تثنيها عن مواصلة التنمية في مديرية الخير والعطاء والثروة في كل المجالات بل يزيدنا إصرار وعزيمة وصمود ان شاء الله، مثمنه وقوف كافة الشرفاء والمخلصين من أبناء هذه المديرية الباسلة ضد الحملات المزعومة والتصدي لها .


#معا_من_اجل_تنمية_مديرية_ساه


الشيخ /مبارك عبدالله بن عبودان الجابري

مدير عام مديرية ساه

رئيس المجلس المحلي


عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي



comments

أحدث أقدم