أخر الاخبار

سياسية انتقالي حضرموت تنظم حوارا سياسيا للشخصيات والنشطاء السياسيين من خارج المجلس




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

 25 نوفمبر 2021


نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، صباح اليوم الخميس ، حوارا سياسيا ، شارك فيه كوكبة من النشطاء والكوادر السياسية والشخصيات الاجتماعية من مديريات ساحل حضرموت ..


  وأكد العميد الركن سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ، في افتتاحه للقاء ، الذي عقد تحت رعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتحت شعار "نحو تعزيز العلاقات الكفاحية مع القوى السياسية الجنوبية"  أن المجلس الانتقالي منفتح على مختلف القوى الوطنية والسياسية الجنوبية ، وحريص على مشاركة الجميع في بناء مستقبل الجنوب المستقل ، من منطلق قناعته وإدراكه ، أن تحرير الجنوب واستقلاله الناجز ، الآمن ، يتطلب لم شمل جميع أبنائه وتوحيد صفوفهم .


  وكان الأستاذ عمر عبدالله حمدون ، مدير الإدارة السياسية ، قد افتتح اللقاء ، مرحبا بالمشاركين فيه ، مشيرا إلى إن هذا اللقاء يأتي ضمن نشاطات الإدارة بمناسبة الذكرى ال54 للاستقلال الوطني المجيد ..

مستعرضا خطة إدارته وتصوراتها بعقد المزيد من اللقاءات مع الشخصيات السياسية والاجتماعية من غير المنتمين للمجلس ، بهدف الإطلاع على وجهات نظرها والأخذ بأفكارها ومقترحاتها ، مادامت تخدم قضيتنا الجنوبية وتساهم في توحيد الصف الجنوبي ..

وتناول المشاركون في اللقاء ، في مداخلاتهم ، عددا من القضايا التي تهم المواطنون في حضرموت والجنوب عامة ..

مؤكدين على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتبادل الأفكار والرؤى ..

مشددين على ضرورة تبني المجلس الانتقالي لمطالب الجماهير في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد ..


وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزيز التلاحم الشعبي بين القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، والقوى السياسية والناشطين ، وتنسيق الجهود فيما بينهم ، وتبادل الأفكار والرؤى بشأن القضايا الملحة التي يواجهها شعبنا الجنوبي ، وتحقيق أهدافه في التحرر والاستقلال .




comments

أحدث أقدم