أخر الاخبار

مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء يلتقي فريق ائتلاف الخير للإغاثة ويوقع اتفاقية شراكة




  


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

17 نوفمبر 2021


#اعلام الادارة العامة



وقع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية BCHR اتفاقية شراكة وتنسيق مع الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي وصحراء حضرموت، لتنفيذ دورات محو الأمية في مديريتي تريم والقطن. 


ويأتي تنفيذ الدورات ضمن قطاع التدريب والتمكين المهني بمشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول الممول من برنامج الأغذية العالمي WFP. 


حيث وقع الإتفاقية عن ائتلاف الخير للإغاثة مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بوادي وصحراء حضرموت طارق الجابري ، فيما وقعها عن الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي وصحراء حضرموت المدير عام الإدارة الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري. 


وتتضمن الإتفاقية التنسيق والتعاون لتنفيذ دورات محو الأمية في مديريتي تريم والقطن بمديريات الوادي والصحراء بواقع 100 مستفيداً،  يستهدفهم المشروع في 13 مديرية بمحافظات حضرموت، شبوة، المهرة، سقطرى. 


حيث قدم المدير العام بن مهري شكره وتقديره للفريق على اهتمامه بمشاريع محو الأمية وتعليم الكبار واستنهاض الهمم المشتركة لتقديم نموذج في سير التعليم والبيئة التعليمية ومخرجاتها. 


هذا وسيتلقى المتدربون طيلة 6 أشهر ابتداء من أكتوبر الماضي، دورات في محو الأمية، إلى جانب دورات مهنية في المجالات الأكثر طلبا في سوق العمل مع صرف منح لتمكين المستفيدين من إطلاق مشاريع صغيرة مدرة للدخل. 


حضر توقيع الإتفاقية نائب مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك فرارة وعضو إدارة الفريق عمر باكثير والأستاذ خالد احمد بارماده مدير مكتب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي الصحراء.






comments

أحدث أقدم