أخر الاخبار

بجدارة واستحقاق نادي التعاون بالعقاد يكسب نادي شبام في افتتاح كأس البادية لأبطال أندية وادي حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية

20 نوفمبر 2021



وسط حضور جماهيري كبير كسب نادينا التعاون بالعقاد عصر الجمعة الموافق ل19نوفمبر 2021م المباراة الافتتاحية لبطولة كأس البادية لأبطال أندية وادي حضرموت بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وذلك بعد فوزه على نادي شبام بجدارة واستحقاق و بهدف وحيد كان كفيلاً بتأهل نادينا إلى الدور الثاني من البطولة ..


- المباراة التي جرت على ملعب نادي شبام شهدت إثارة وفرص لكلا الفريقين وكان نادينا الأفضل في أغلب الفترات وأضاع اللاعبين العديد من الفرص التي افتقدت للتركيز واللمسة الأخيرة ، وفي المنعطف الأخير من المواجهة سجل اللاعب عبدالله عبدالمنعم بن علي جابر هدف في غاية الروعة من ضربة حرة استقرت في المرمى مسجلاً هدف المباراة الوحيد لمصلحة نادينا التعاوني.


- بهذه النتيجة يتأهل نادينا التعاوني إلى الدور الثاني من البطولة وينتظر الفائز من مواجهة سيئون والقادسية، وسيلعب نادينا مع الفائز يوم السبت المقبل تاريخ 27نوفمبر 2021م على الملعب الأولمبي بسيئون.


- وفي لفتة رائعة جداً اجتمع أ.جلال باسواد ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن بالاعبين والجهاز الفني والإداري بعد المباراة بارك لهم الفوز والأداء مشيداً بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة متمنياً لهم التوفيق خلال المباريات القادمة وتمثيل المديرية خير تمثيل في البطولة.




comments

أحدث أقدم