أخر الاخبار

لدى لقائه الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا بن حبريش : قضيتنا واضحة وعادلة ونستمد قوتنا من شعبنا وأرضنا




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 25 نوفمبر 2021



التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي , اليوم الخميس, بمقر مؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا , الهيئة التنفيذية للمؤتمر بمديرية المكلا .


وفي بداية اللقاء، رحب الشيخ بن حبريش برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية المكلا , مهنئًا اياهم على الثقة التي نالوها في تشكيل الهيئة التنفيذية في المكلا, معبرًا عن أمله في أن يكونوا عند الثقة ومكملين للجهود  الرامية تعزيز الدور المجتمعي لمؤتمر حضرموت الجامع وتبني قضايا المواطنين.


وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن حضرموت تمر في المرحلة الحالية بظروف صعبة وخاصة في الجوانب الاقتصادية ,والمعيشية , مما يستدعي تكاتف وتلاحم كل أبنائها لمواجهة هذه التداعيات والتخفيف من وطأة معاناة المواطنين , والعمل بنوايا مخلصة لرفع شأن حضرموت ومشروعها المستقبلي , مؤكدًا في هذا الاتجاه على العمل بصورة تكاملية ومشتركة لتحقيق الأهداف التي تخدم الشعب الحضرمي عامة وليس الأفراد.


وشدد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع على أهمية تشكيل مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات بوصفها الحلقة الأقرب للمواطن وبالتالي التعاطي مع قضاياه وتلمس احتياجاته وتحقق مصالحه، والحفاظ على وئام وسلامة المجتمع، حاثًا على بذل جهود مضاعفة في ايصال رسالة مؤتمر حضرموت الجامع ومخرجاته التي تلبي تطلعات الحضارم جميعًا , والتمسك بالقيم والمبادئ التي تحفظ للإنسان الحضرمي كرامته وعزته.


وقال : أن قضيتنا واضحة وعادلة وليسنا في عداء مع أي طرف كان, وعلينا أن نستمد قوتنا من شعبنا وأرضنا وهويتنا وتاريخنا ..


ودعا الشيخ بن حبريش، رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا إلى العمل على كل ما يخدم المجتمع ، والتقرّب أكثر من قضاياه وتلمّس هموم المواطنين واحتياجاتهم , وتدارس كل الخيارات التي تسهم في إيجاد المعالجات للمشكلات التي يعانون منها وخاصة في الحياة المعيشية.


وتحدث في اللقاء الأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز الصيغ حول اهمية مؤتمر حضرموت الجامع وتميز تجربته الرائدة في جمع كل أطياف المجتمع الحضرمي ومكوناته القبلية والمدنية والسياسية على أهداف تخدم حضرموت ومستقبلها .


من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية المكلا، عن شكرهم على الثقة الممنوحة لهم من قبل قيادة مؤتمر حضرموت الجامع مؤكدين على ضرورة العمل بكل أمانة ومصداقية ومسؤولية لما يخدم الناس ويلبي تطلعاتهم.


حضر اللقاء رؤساء دوائر الاقتصادية الدكتور رشيد بارباع , والأمن والدفاع العميد ركن سالم باشادي , والمرأة الدكتورة ايمان اللحمدي , والاعلام صـلاح بوعابس .







comments

أحدث أقدم