أخر الاخبار

بازهير وآفاق يحققا افضل إنجاز للمنتخب الوطني للدراجات في البطولة العربية في القاهرة




 


( تاربة_اليوم ) - خاص

19 نوفمبر 2021

من /  اعلام فرع اتحاد الدراجات بالوادي



حققا الدراجان عبدالله هادي بازهير من نادي البرق بتريم وزميله عبدالقادر آفاق عبدالقادر من نادي الشرارة بلحج  لاعبا المنتخب الوطني للدراجات للناشئين المشارك في البطولة العربية المقامة حاليا في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية افضل إنجاز يحققه المنتخب الوطني في هذه المشاركة بل وفي المشاركات خلال السنوات الماضية. حيث حققا في مشاركتهما هذا اليوم الجمعة في السباق الفردي العام للناشئين لمسافة ٤٥ كيلو متر  الترتيب الثامن عشر والتاسع عشر على التوالي من بين ٤٥ دراج يمثلون ١٧ دولة عربية، حيث كانا ضمن الكوكبة الأولى من المتسابقين طوال فترة السباق حتى نهايته وفي الامتار الأخيرة التي تفاوتت فيها فارق الخبرة في الاسبرنت ( السرعة القصوى) وكذا نوعية الدراجة والإعداد والتي كانت لصالح من دخلوا قبلهم في المقدمة بثواني قليلة حيث كان زمن الترتيب الأول( ٤٢ث ،١٦د ،١س) بينما جاء بازهير وزميله عبدالقادر في الترتيب الثامن عشر والتاسع عشر على التوالي بزمن قدره( ٤٦ث ،١٦د ،١س) بفارق أربع ثواني فقط عن الترتيب الأول . وبهذه النتيجة دخل المنتخب الوطني للناشئين مرحلة التنافس مع المنتخبات العربية مما يبشر بنتائج افضل إذا ما تم الإعداد الجيد لها مسبقا .

هذا وكانت نتائج المنتخب في السباقات الاخرى على النحو التالي :

في الفردي ضد الساعة شباب لمسافة ٣٠ كم وبمشاركة ١١ دراجا حقق الدراج عمرو خالد ياسين الترتيب العاشر بزمن( ٢٥ث,٤٨د) بفارق ١٠ دقائق عن الترتيب الأول .

وفي الفردي ضد الساعة ناشئين لمسافة ١٥ كم وبمشاركة ١٨ دراجا  حقق الدراج عبدالقادر آفاق الترتيب الخامس عشر بزمن( ٢١ث ،٢٤د) بفارق دقيقتين ونصف عن الاول .

وفي الفردي العام للشباب لمسافة ٧٥ كم وبمشاركة ٣٣ دراجا  حقق الدراج عمرو خالد ياسين الترتيب الخامس والعشرون بزمن( ٤٣ث ،١٦د ،٢ س) بفارق ٢٣ دقيقة عن الترتيب الأول .

وبهذه النتيجة تكون نتيجة الفردي العام للناشئين هي أفضل نتيجة يحققها المنتخب الوطني في مشاركاته في البطولات العربية . تهانينا لبازهير ممثل وادي حضرموت ولزميله عبدالقادر افاق هذه المشاركة الناجحة



comments

أحدث أقدم