أخر الاخبار

إدارة ثانوية ابن حم بتاربة تكرم الطلاب المتميزين في إختبارات الشهر الثاني




 


 



تاربة ـ اليوم ـ خاص

 

23نوفمبر 2021



كرمت إدارة ثانوية ابن حم بتاربة صباح هذا اليوم الثلاثاء ٢٣/ ١١/ ٢٠٢١م وضمن فقرات الطابور الصباحي الطلاب المتميزين في إختبار الشهر الثاني  الحاصلين على العلامة الكاملة وعلامة الإمتياز  بجميع المواد في صفوف الثانوية .

ويأتي هذا التكريم في إطار الأنشطة المتنوعة التي تقيمها إدارة الثانوية لتشجيع الطلاب للتحصيل العلمي والتنافس في حصد النتائج المميزة في الإختبارات .

الأستاذ خالد عوض عمار العامري مدير الثانوية تحدث بكلمة بارك من خلالها للطلاب المتميزين وأوضح أن نتائج إختبارات الشهر الثاني أظهرت تنافس كبير بين الطلاب لحصد المراكز الأولى كما بين أن هذا التكريم يأتي كحافز معنوي للطلاب المتميزين تقديرا للجهود التي يبذلونها خلال أيام الدراسة والإختبارات عبر المذاكرة الجيدة والإنضباط والمشاركة والتي تنعكس نتائجها بالتفوق والتميز  

كما قال مدير الثانوية أن الأهالي في المنطقة يقدرون هذه الخطوة من خلال تكريم أبنائهم ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما يعزز أهمية بأن يسعى كل طالب نحو التحصيل العلمي الممتاز لقطف ثمار الجهد الذي يبذله خلال الدراسة. 


وفي ختام كلمته حث جميع الطلاب على الإستعداد الجيد للإمتحانات النهائية  للفصل الدراسي الأول والتي ستنطلق نهاية الأسبوع الحالي .


وتم تكريم الطلاب بدروع الإمتياز وشهادات التفوق تشجيعا لهم وتحفيزا من إدارة الثانوية للطلاب المتميزين  حيث قام بالتكريم الأستاذ خالد عوض عمار العامري مدير الثانوية والأستاذ يونس راضي بن سعد وكيل الثانوية .


وقد بلغ عدد الطلاب المكرمين من الحاصلين على العلامة الكاملة ٣  طلاب وعدد الطلاب المكرمين من الحاصلين على علامة الإمتياز ٣٨ طالب وقد حضر مراسم التكريم الطاقم الإداري بالثانوية والمعلمين .

الجدير ذكره أن فقرات الطابور الصباحي لهذا اليوم كانت متزامنة مع إحتفالية التكريم حيث تضمنت فقراته على موضوع التفوق والنجاح .

 




comments

أحدث أقدم