أخر الاخبار

المدير العام لمديرية رخية يدشن دورة تنشيطية لمتطوعات صحة وتغذية المجتمع




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / رخية

8 نوفمبر 2021



برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/  قاسم محمد بحيبح و وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري وبدعم من منظمة اليونسيف للطفولة ينظم مكتب الصحة العامه والسكان بالوادي والصحراء 

الاجتماعات التنشيطية الخاصة بمتطوعات صحة وتغذية المجتمع


دشن يوم أمس الأحد الموافق 7 نوفمبر  المدير العام لمديرية رخية الاخ احمد عمر بن عجيان "دورة تنشيطية لمتطوعات صحة وتغذية المجتمع"بالمركز الصحي بمنطقة صنا عاصمة المديرية.


وأشاد المدير العام بن "عجيان" بالجهود التي تبذل من قبل مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء وبالمديرية مثمنا تدخلات منظمات الدولية في قطاع الصحة, حث المتطوعات الى أهمية هذه الرسالة الإنسانية التي تقع على عاتقهن لخدمة ابناء المديرية.


واشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور عبدالله العويني إن مكتب الصحة ومعه الطاقم الصحي يبذلون كافة الجهود لتوفير خدمات للمواطنين, مشيرا الى اهمية الاستفاده من هذه الدورة ,شاكرا السلطة المحلية ومكتب الصحة بالوادي والصحراء على دعمهم وجهودهم .


ويدرب هذه الدوره الدكتور عبدالله العويني وصلاح الحامد والدكتوره ذكرى اليمني ونعائم هشمان, والتي تهدف الى   رفع مستوى الوعي لدى الأم الحامل والمرضع والوقاية من أمراض سوء التغذية لدى الأم والطفل, وتستمر على مدى (5) ايام لإكتساب (37) متطوعة.


حضر إفتتاح الدوره بالوادي والصحراء الدكتور احمد فراره والدكتور محمد دحيم عددا من الطواقم الصحية بالمديرية.






comments

أحدث أقدم