أخر الاخبار

البروفسور الدكتور زيد عبد القوي الخلاقي استشاري امراض القلب بألمانيا. يزور كلية الطب والعلوم الصحيه بجامعة سيئون...!




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 22 نوفمبر 2021

من / صالح باظريس


قام صباح الأحد الموافق 21نوفمبر 2021م البروفسور زيد عبد القوي الخلاقي أستشاري امراض القلب بألمانيا بزيارة إلى كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون برفقه الشخصية الاجتماعية الداعية الشيخ صالح عبدالله باجرش رئيس مؤسسة البلسم الخيرية.كان في أستقبالهم بمبنى الكلية .أ.د.حسين أحمد باكثير عميد كلية الطب والعلوم الصحيه ونائب عميد الكلية للشئون الأكاديمية.أ.د.الفاتح قسم الله.وأمين الكلية.أ.مطيع خميس البطاطي.

وأثناء اللقاء أعطى عميد الكلية صورة مؤجزه عن إنشاء كلية الطب والعلوم الصحيه بجامعة سيئون وعن مدى الأقبال في الكلية من قبل الطلاب والطالبات والذي يشهد أعداد متزايدة كل عام.

كما تطرق عميد الكلية إلى وقوف السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء إلى جانب جامعة سيئون وكلية الطب ودوره الأساسي في تأسيس الكلية ودعمها وكذلك في البنية التحتية ومنها المبنى الأكاديمي الذي هو في مراحله الاخيره..

وأعرب البروفسور الدكتور زيد الخلاقي عن سعادته وارتجاحه لما شاهده أثناء قيامه بجوله في قاعات وأقسام الكلية المختلفة بما فيها المختبرات المجهزة بأحدث الأجهزة الحديثه مواكبةً للتطور في التقنية الطبية الحديثه.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة للبروفسور الدكتور زيد الخلاقي لمحافظة حضرموت ومدينة سيئون تأتي ظمن المخيم الطبي الخيري الذي تقيمه مؤسسة البلسم الخيرية لمرضى القلب..



comments

أحدث أقدم