أخر الاخبار

حلف حضرموت يستعد لتلبية نداء الواجب تجاه أهل حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - حضرموت

15 نوفمبر 2021


أعلن حلف حضرموت استعداده لمشاركة كل القوى والمكونات في حضرموت لتلبية نداء الواجب تجاه أهل حضرموت والتضحية في سبيل تنفيذ مطالبهم وحقوقهم بالغالي والنفيس , داعيًا الجميع رص الصفوف وتوحيد الكلمة لانتزاع الحقوق المشروعة للشعب الحضرمي ..


وأعرب حلف حضرموت عن تأييده لما جاء في البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي لمؤتمر حضرموت الجامع المنعقد في مدينة المكلا يوم الأحد , والذي أتى في وقت يعيش فيه أبناء حضرموت ظروف صعبة ومعقدة نتيجة تدهور العملة وما نتج عنها من تبعات أدت إلى الارتفاع الجنوني في الأسعار وضيق العيش والمعيشة مع تدني المرتبات والأجور لموظفي الدولة مما عكس ذلك على معيشتهم وحرمانهم من أبسط الأشياء , مؤكدين وقوفنا التام بما تحمله معاني الكلمة بتذليل كل الصعاب لأجل تنفيذ كل ما تستحقه حضرموت .


وقال : أننا جزء لا يتجزاء من هذا الشعب ونعاني ما يعانيه المواطنون , ومن منطلق الحرص على حضرموت وحفاظًا على تماسكها الاجتماعي والعيش في وئام واستقرار في الأمن والمعيشة التي تضمن  لهذا الشعب السلام.. 


وطالب حلف حضرموت رئاسة الجمهورية و الحكومة القيام بواجباتها القانونية والدستورية تجاه شعبها والإيفاء بكل الالتزامات التي توفر لهم العيش الكريم والأمن والأمان والاستقرار , كما دعا تحالف دعم الشرعية بمساعدة إخوانهم في أرض العروبة والإخاء والمدد وتقديم الجهود التي تضمن إنهاء مأساته .


 


فيما يلي نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم 


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين


تابع حلف حضرموت البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي لمؤتمر حضرموت الجامع المنعقد في مدينة المكلا يوم الأحد تاريخ 14/11/2021م.


إننا في حلف حضرموت نؤيد ذلك البيان وما صدر عنه جملة وتفصيلًا والذي أتى في وقت يعيش فيه أبناء حضرموت ظروف صعبة ومعقدة نتيجة تدهور العملة وما نتج عنها من تبعات أدت إلى الارتفاع الجنوني في الأسعار وضيق العيش والمعيشة مع تدني المرتبات والأجور لموظفي الدولة مما عكس ذلك على معيشتهم وحرمانهم من أبسط الأشياء , مؤكدين وقوفنا التام بما تحمله معاني الكلمة بتذليل كل الصعاب لأجل تنفيذ كل ما تستحقه حضرموت .


وحلف حضرموت وهو جزء لا يتجزاء من هذا الشعب ويعاني ما يعانيه المواطنون , ومن منطلق الحرص على حضرموت وحفاظًا على تماسكها الاجتماعي والعيش في وئام واستقرار في الأمن والمعيشة التي تضمن  لهذا الشعب السلام.. 


إذ يطالب حلف حضرموت رئاسة الجمهورية و الحكومة القيام بواجباتها القانونية والدستورية تجاه شعبها والإيفاء بكل الالتزامات التي توفر لهم العيش الكريم والأمن والأمان والاستقرار , كما يطالب حلف حضرموت تحالف دعم الشرعية بمساعدة إخوانهم في أرض العروبة والإخاء والمدد وتقديم الجهود التي تضمن إنهاء مأساته .


ونحث كل القوى المحبة السلام في كل أنحاء   لعالم   إنهاء هذه الحرب التي أنهكت البلد والعباد وأكلت الاخضر واليابس ..


وأننا على استعداد لمشاركة كل القوى والمكونات في حضرموت لتلبية نداء الواجب تجاه أهلنا والتضحية في سبيل تنفيذ ذلك بالغالي والنفيس , وعلى الجميع رص الصفوف وتوحيد الكلمة لانتزاع الحقوق المشروعة للشعب الحضرمي ..


والله الهادي إلى سواء السبيل


 


صادر عن حلف حضرموت


15 نوفمبر 2021



2 تعليقات

  1. يا الله بالجماله وما نحننا تجملنا

    ردحذف
  2. على يالله بنظره من العين الرحيمه تداوي كل مافيه من امراضا سقيمه

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم