أخر الاخبار

عندما يرتفع صوت القران والسنة النبوية،،، تخر رؤوس الجبابرة وطواغيت العصر وسارقي قوت الفقراء !!!




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

12 نوفمبر 2021

من : م.لطفي بن سعدون. 


 بعد المغرب   إحتضن مسجد البركة بحي الصديق بفوه،  فعالية تخرج كوكبة من حفظة القرإن مساق الجزء والجزئين والخمسة أجزاء .فتيان بعمر الزهور تم تكريمهم، والنور يتلألأ من وجوههم، وينثرون البهجة والسرور على كل المشاركين في حضور الفعالية .

في ظل مأسي المسلمين في بلادنا، وما يطحنهم من جوع وهبوط العملة وغلاء المعيشة والمواصلات والمشتقات وتسلط أعداء الأمة، ينبلج نور القرأن ، ليبدد دياجير الظلام،

ويمسح دموع الفقراء ويجلي أحزانهم  ويعطيهم الأمل ، في قدرة الله على ان يخلصهم من قبضة السلطات الجبرية العاضة، والمفسدين في الأرض وآكلي السحت والمال الحرام، والخانعين لجبابرة العصر وطواغيت عاد الثانية.

اليوم إمتلأت نفوسنا غبطة وسعادة، مع عشرات من حفظة القرأن والسنة النبوية ، وتكحلت أعيننا برؤيتهم و تشنفت أذاننا بسماع تراتيلهم ،وعشنا بهم ومعهم أجمل اللحظات ونحن نغترف من ربيع القلوب وجلاء الهموم  ورضوان الله والفوز بالجنة والنجاة من النار.

جزى الله القائمين على هذا المسجد وعلى هذه الفعاليات الربانية، التي ستؤتي أكلها في القريب العاجل وتسهم في رفع الغمة والبلاء وإحلال البركة والخير في أرضنا، وعلى رأسهم الشيخ ابوبكر باهادي إمام المسجد و معاونيه الشيخ علي باحكيم والشيخ عمار بن عثمان وبقية المشايخ.



comments

أحدث أقدم