أخر الاخبار

مدير المنصورة يشيد بدور الصندوق الاجتماعي في تعزيز جهود التنمية والخدمات الإجتماعية






تاربة_اليوم - عدن - خاص 

من - محمد القادري


أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال تبنيه مشروع النقد مقابل العمل في تنفيذ المشاريع الخدمية وتوفير فرص عمل مؤقتة للشباب في الأحياء المستهدفة من المشاريع الذي ينفذها الصندوق بالمديرية.


جاء ذلك، خلال تسليمه الأعمال المتبقية من المرحلة الأولى بمشروع الرصف الحجري لعدد من الشوارع والممرات في بلوك ( 12 ) إلى الجهة المنفذة "مكتب عدنان العسيق للمقاولات العامة"، البالغ تكلفته "18" ألف و "895" دولار، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية، ضمن برنامج النقد مقابل العمل.


ويتضمن المشروع، تسويه شوارع وأزقة من البلوك ومن ثم رصفه بالأحجار بمساحة تقدر "650" متر مربع، وكذا إستبدال أعمال التمديدات للمياه المنزلية، ومواسير الصرف الصحي في الشوارع والممرات المستهدفة في البلوك.


وخلال عملية التسليم، حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي مقاول المشروع على الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية والفترة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد العمل، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة للجهة المنفذة للمشروع لعدم تعثره وضمان تنفيذه على أكمل وجه.


حضر عملية التسليم، رئيس القسم الفني بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس عصام أشرف، وإستشاري المشروع بصندوق الإجتماعي للتنمية، المهندس عبدالله الحسيني.


comments

أحدث أقدم