أخر الاخبار

إبقاء خصم الضريبة واجب !!




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

كتب / عبدالعزيز صالح بن حليمان 

الجمعة 19 نوفمبر 2021


ــــ  خرج الممثل الكوميدي عادل إمام في مسرحية "شاهد ما شافش حاجه" عن النص ليقول للقاضي: عارف آخر نفق العباسية؟ والقاضي بيقوله : ايوا عارفه , 

عادل إمام : في واحد بتاع عصير ! 

القاضي : ايوا مالو ؟ 

عادل إمام:  المقهى دا وحش متشربش منه !!

ـــ   حوار عادي في مسرحية غير عادية لكن فعلاً كان يوجد محل لبيع عصير قصب السكر  في اخر نفق العباسية وكان عصيره سيء جداً ، والأغرب أنه عندما حققت المسرحية نجاح جماهيري كبير استاء صاحب المشرب وقرر رفع قضية ضد عادل الامام  لكنه تفاجأ بعد ايام بإزدياد عدد الزبائن القادمين من مناطق بعيدة لتجربة عصيره السيء.بعد ان كان على وشك الافلاس واغلاق المقهى.

ـ  فالخدمة التي قدمها عادل إمام لصاحب المحل هي نفس الخدمة التي نقدمها نحن لجموع الحمقى والجهلة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لمتابعة تغريداتهم وتصريحاتهم ليكونوا مشاهير  .

ــــ  نحن هنا اليوم نقدم خدمة لوزير المالية في حكومة المحاصصة الحضرمي سالم صالح بن بريك لندخله عالم المشاهير من اوسع ابوابه بتداولنا رسالته على وسائل التواصل الاجتماعي والموجهة لرئيس الحكومة بخصوص طلب إلغاء قرار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري بإيقاف خصم الضريبة من رواتب الموظفين مؤقتا إسهاما في رفع معاناتهم ريثما تستقر اوضاع البلاد.

ــ وليت سيادته ذيل رسالته بأن السلطة بالوادي تدفع ايراداتها بصورة منتظمة للبنك المركزي على عكس غيرها لكن للاسف!!

ــ  وبدعوة سيادة الوزير الحضرمي إيقاء الضريبة واجب على غرار من سبقه تحت شعار تخفيض الرواتب واجب فقد يوصل هذا الهاشتاق للترند ويصبح وزيرنا من  المشاهير اذا ما لقت دعوته استجابه من انصاره ..  فكل شي باليمن وارد .

ـــ  لكن حذاري سيدي الوزير من اللعب بالنار فبعض الحماقات توقع اصحابها خارج الحسابات وقبل ان تعض اصابع الندم فالتاريخ لا يرحم.



comments

أحدث أقدم