أخر الاخبار

في بيان لها .. مرجعية قبائل حضرموت تساند اجراءات السلطة المحلية بوادي حضرموت التي اتخذتها لتخفيف المعاناة وتدعو الحكومة لمراعاة حساسية الظرف الذي تعيشه البلاد.




 




( تاربة_اليوم ) - خاص

18 نوفمبر 2021



- بيان صحفي -


تفاجأنا في «مرجعية قبائل حضرموت» بالخطاب المتداول لوزير المالية الموجة لرئاسة الوزراء بخصوص طلب إلغاء قرار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري، والذي وجه في وقت سابق بإيقاف خصم الضريبة من رواتب الموظفين؛ إسهاما في رفع المعاناة التي يعانيها المواطنون.

وفي الحين الذي تتصرف فيه بعض المحافظات بكامل مواردها المحلية دون أن تورد ريالا واحدا للبنك المركزي، بينما السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تقوم بالتوريد المنتظم لكامل الإيرادات للبنك المركزي؛ فإنها تواجَه بمثل هذه المواقف والتي لم تراعي الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن.

وعليه فإننا نساند ونؤيد كل الخطوات التي اتخذتها السلطة المحلية بالوادي والصحراء والهادفة إلى تخفيف المعاناة على المواطنين.

كما ندعو جميع المكونات الحضرمية والنقابات وكل الفعاليات السياسية والمجتمعية إلى تأييد الخطوات التي اتخذتها السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تخفيفا لمعاناة المواطنين.

وندعو الحكومة إلى مراعاة حساسية الظرف الاقتصادي والسياسي الذي تعيشه البلاد.


الخميس 12 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 18 نوفمبر 2021م



comments

أحدث أقدم