أخر الاخبار

مديرو عموم الثقافة و القطن يفتتحان معرض الفنون التشكيلية بالقطن




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

28 نوفمبر 2021



افتتح الاخوة/ احمد عبدالله بن دويس مديرعام مكتب وزارة الثقافة   بالوادي والصحراء وعبداللطيف محمد النقيب مديرعام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الأحد 2021/11/28  معرض الفنون التشكيلية  ، الذي نظمه مكتب  الثقافة بالمديرية بإشراف مكتب وزارة الثقافة بالوادي وبرعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومديرعام القطن  .


وتعرفا بن دويس والنقيب   خلال جولتهما من مدير  الثقافة صلاح سالم  باوزير   على محتويات المعرض الذي يشمل على 51    لوحة وعدد4  مجسمات ،و يشارك فيه  11 فنان وفنانة تشكيلية ويحتوي على نماذج من لوحاتهم التشكيلية الفنية التي تحكي عن معاناة وواقع وتطلعات وآمال المجتمع. 


وأشارا مديرو عموم الثقافة  والقطن  الى أهمية الفن التشكيلي ودوره في إيصال الرسائل ، وما يمثله من حالة جمالية وإبداعية تعبر عن احتياجات المجتمع في هذه المرحلة ، شاكرين مكتب الثقافة  لتنظيم هذا المعرض وإبراز إبداعات الشباب .


حضر الافتتاح حسن علوي الكاف مستشار وزير الثقافة، عادل باهرمز مديرعام مكتب رئاسة الجمهورية،و  مديرا الثقافة  بمديريتي تريم وسيؤن عبدالله حميدان، وعيظة باجري  ، وعدد من مدراء المرافق والمؤسسات  والجهات ذات العلاقة.








comments

أحدث أقدم