أخر الاخبار

أبنائنا ..و الكلاب الضالة




 


كتب / أحمد يعقوب 

( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

السبت 20 نوفمبر 2021


اثبتت السلطة المحلية بقيادة الوكيل الكثيري أنها على قدر المسؤولية ، كيف لا وهي رضيت على نفسها تحمُّل الامانة منذ ان تم تكليفها من قبل محافظ حضرموت السابق د/ عادل باحميد . اليوم السلطة في الوادي تعمل جاهدة على تخفيف معاناة الناس بقدر المستطاع و المتاح لديها   

. اقدمت و ما زالت ..على خطوات بقدر المنصب تعتبر جبارة !.. لم يفعلها رئيس رحل عن البلاد منذ مدة  ولم يبقئ منه غير الاسم والصفة  و صورة له  معلقة   هنا و هناك يبدو انها للتذكير بالنصيب  ..  خطوات لاقت استحسان و رضا  من قبل سكان وادي حضرموت  و أذهلت ابناء ساحلها بل و سكان   المحافظات الاخرئ  . انا هنا لا اريد أن امتدح السلطة و لا  ازكي على الله احد ولكن من باب قول كلمة حق في زمن العجائب و المفارقات و في ظل ما يشهده  المواطن ويعانيه و إن كان هذا من واجب السلطة و في صميم عملها .  . 

قبل عدة أشهر تقريبا و بالتحديد في احد المناسبات الاحتفالية لطاقم و إعلامي إذاعة سيؤن تطرق الحاضرون لموضوع خطير و مهم و هو انتشار الكلاب الضالة و تكاثرها و في كلمة مختصرة  للوكيل المساعد السعيدي حفظه الله ،  تحدث عن الجهود المبذولة للقضاء على هذه  الظاهرة لخطورتها على المجتمع ،  و أشار ايضا  للصعوبات التي تواجه السلطة في توفير  السم الخاص للتخلص من هذه الكلاب و قال بأن السلطة تتابع بإستمرار ذلك الامر و لا ندري الى اين وصلت بهم تلك الجهود  ، 

قبل ايام  وعند ذهاب احد ابنائي الى موقف انتظار حافلة الباص لنقل طلاب المدارس والقريبة من البيت  عند حوالي الساعة السابعة و الربع صباحاً تفاجأت بطرقات قوية على باب المنزل مع صراخ  و عند فتح الباب فإذا بإبني  و معه  بعض الاطفال  يستنجدون  هربا من هجوم بعض تلك الكلاب و لولاء  لطف الله لا حدث ما لا يحمد عقباه . 

 نرجوا من السلطة المحلية ممثلة بالوكيل الكثيري و مساعدوه و  التي تحملت الكثير في ظل وضع غاية في التعقيد  و التي نثق في قدرتها لمعالجة  المشكلات و إيجاد الحلول   أن تلتفت  لهذه الظاهرة الخطيرة و تعطيها قدر من الاهمية.  . نسأل الله لكم   التوفيق و السداد  . 


حفظ الله اولادنا وجميع ابناء المسلمين  .



comments

أحدث أقدم