أخر الاخبار

خلال نزوله الميداني .. مدير عام سيئون يتفقد إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون ويطلع على سير العمل بالأقسام وأوضاع السجناء.




 

 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

16 نوفمبر 2021


 

تفقد مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري اليوم سير العمل بإدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون في إطار جولاته الميدانية للمكاتب التنفيذية بمديرية سيئون.


وخلال الزيارة التفقدية تعرف مدير عام مديرية سيئون من مدير الأمن والشرطة بالمديرية العقيد صبري بن عبيدالله على أبرز التطورات والتحديثات في مستوى الخدمات الأمنية وكذا الصعوبات والعراقيل التي تواجه الإدارة وتعرقل انجاز الخدمات للمواطنين.


حيث أكد مدير عام مديرية سيئون على ضرورة إستمرار عملية التطوير والتحديث في مفهوم العمل الشرطوي ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية، للتعامل مع مختلف المستجدات والتحديات التي تواجهها المديرية. 


كما أطلع المدير العام على عدد من أقسام الأمن والشرطة وأوضاع السجناء والخطط المرفوعة والتي تسهم في رفع مستوى الأداء وتعزز من كفاءة العملية الأمنية.


كما شدد العامري على ضرورة توعية المواطنين بالالتزام بلوائح القانون وتطبيقها لاسيما في هذه المرحلة الصعبة التي تشهدها مديرية سيئون والمحافظة بشكل عام، مؤكدا في ذات السياق مؤازرة قيادة السلطة المحلية لكل جهود حفظ الأمن وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة بين أوساط المجتمع.


هذا وقد وجه مدير عام مديرية سيئون باعتماد تأثيث ودعم عدد من الأقسام بإدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون بما يسهم في تسهيل العمل وفقا والإحتياجات الأولية.








comments

أحدث أقدم