أخر الاخبار

ردا على توجيهات رئيس الوزراء ..وزير الداخلية يشكل لجنة تحقيق مع وكيلين بالوزارة




 



( تاربة_اليوم ) - عدن الغد

 يوليو 2021



شكل وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لجنة للتحقيق مع وكيلين في الوزارة، وذلك مع توجيهات اصدرها رئيس الوزراء بتمكين أحد الوكلاء بالتوقيع على شيكات صرف المرتبات .


وشكل وزير الداخلية لجنة تحقيق بقضايا الفساد المالي والإداري لوكيل قطاع الموارد البشرية اللواء الركن/ عبدالله يحيى جابر، ووكيله المساعد اللواء/ عبدالناصر صبيره .


واطلع اللواء الركن/ إبراهيم حيدان وزير الداخلية دولة الاخ رئيس الوزراء بإحالة الاخ/عبدالله جابر وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية والاخ/عبدالناصر صبيره وكيله المساعد إلى لجنة التحقيق التي شكلت اثناء تقلده منصب الوزارة في حكومة اتفاق الرياض.


وتم تشكيل لجنة تحقيق للمذكورين على ملفات الفساد المالي والإداري الذي تم توقيفهم من قبل الوزير السابق لتباشر اللجنة التحقيق معهم وملفاتهم ورفع النتائج للمجلس التأديبي للمحاكمة.


وكان وزير الداخلية السابق المهندس أحمد بن أحمد الميسري قد اصدر توجيهاته بتوقيف الوكيلين جابر وصبيره، وتشكيل لجنة للتحقيق معهما على خلفية ملفات فساد .


وجاءت توجيهات وزير الداخلية اللواء الركن/ إبراهيم حيدان بتشكيل لجنة للتحقيق مع  الوكيلين رداً على مذكرة صادرة من رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بتمكين اللواء جابر واعتماد توقيعه على الشيكات وكل ما يتعلق بقطاع الموارد البشرية والمالية .


 




comments

أحدث أقدم