أخر الاخبار

حضرموت : اشهار اللجنة التحضيرية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية الشحر




 



( تاربة_اليوم ) - الشحر 

15 نوفمبر 2021


نظرا لسوء وضع المعلم وتدهور حالته المعيشيۃ بسبب الأوضاع المجحفۃ التي تمر بها البلاد وغياب الكيان الحقوقي الذي يصون كرامۃ المعلمين ويدافع عن حقوقهم المسلوبۃ, فقد تداعى عدد من المعلمين والتربويين في مدينۃ الشحر لتحمل مسؤوليتهم المهنيۃ والاخلاقيۃ لانتزاع تلك الحقوق وفقا وللأطر واللواٸح القانونيۃ. 

وعليه فقد عقد مساء يوم الأحد الموافق ۱٤/ ۱۱/ ۲۰۲۱م لقاء بمقر انتقالي لشحر جمع كلا من الاستاذ (راضي مفيلح) القاٸم بأعمال رٸيس نقابۃ المعلمين والتربويين الجنوبيين بمحافظۃ حضرموت, والاستاذ (انور حسن السكوتي) عضو الجمعيۃ الوطنيۃ والأستاذ (عمر سالم العود) رٸيس الهيٸۃ التنفيذيۃ للقيادۃ المحليۃ بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديريۃ الشحر وعدد من المعلمين والتربويين بمدينۃ الشحر وذلك لغرض التباحث والتشاور في آليۃ انتشال المعلمين من وضعهم المزري وكيفيۃ صيانۃ حقوقهم والدفاع عنها مع العمل لترتيب وتفعيل دور نقابۃ المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديريۃ. 

وعليه فقد اتفق الحاضرون على تشكيل لجنۃ تحضيريۃ من بينهم لتقوم بمهام التواصل مع معلمي المديريۃ والتنسيق والإعداد لعقد اجتماع انتخابي عام للمعلمين والتربويين لاختيار من بينهم الادارۃ التي ستتولي قيادۃ النقابۃ التربويۃ والتعليميۃ الجنوبيۃ بمديريۃ الشحر. 

هذا وقد تم تشكيل اللجنۃ التحضيريۃ من المعلمين التاليۃ اسماٸھم:

1- الأستاذ خالد كرامۃ بن درب رٸيسا.

2- الأستاذ علي محمد رويشد ناٸبا للرٸيس.

3- الأستاذ شوقي علي بن عويش أمينا عاما.

4- الأستاذ لطفي سالم عماني.

5- الأستاذ حسين محمد باحميد.

6- الأستاذ أحمد عبدالرحمن الملاحي.

7- الأستاذ جمال عبيد واكد.

8- الأستاذ خالد سالم عبدالله باعباد.

وفي ختام اللقاء شكر الأستاذ (راضي مفيلح) المعلمين الحاضرين على تفاعلهم واستعدادهم لتحمل عبء هذه المهمۃ متمنيا لأعضاء اللجنۃ التوفيق والنجاح في مهامهم. وبدوره شكر الأستاذ (انور السكوتي) عضو الجمعيۃ الوطنيۃ الاستاذ راضي مفليح تلبيته الدعوۃ ومساهمته لترتيب وتفعيل عمل نقابات المعلمين بمختلف مديريات المحافظۃ. كما شكر زملاٸه المعلمين قبولهم تحمل هذه المھمۃ متمنيا لهم التوفيق والنجاح. وبدوره تمنى الأستاذ (عمر العود) رٸيس الهيٸۃ التنفيذيۃ بانتقالي الشحر النجاح لزملاٸه المعلمين موكدا لهم وقوف القيادۃ السياسيۃ بالمجلس الانتقالي الجنوبي الی جانب المعلمين للحصول على كافۃ حقوقهم المشروعۃ واستعادۃ ماقد سلب منها طيلۃ الاعوام السابقۃ وانهم في المجلس الانتقالي الجنوبي لن يألوا جهدا في الوقوف إلى جانب مطالب كافۃ شراٸح وفٸات الشعب الجنوبي الخدماتيۃ والحقوقيۃ. وان الايام القادمۃ ستشهد تغيرات ملموسۃ تصب في مصلحۃ الوطن والمواطن.



comments

أحدث أقدم