أخر الاخبار

الإدارة العامة لشرطة السير بالوادي والصحراء م/ حضرموت تقوم بتوزيع بروشورات توعية مرورية على السائقين ومالكي المركبات تطالبهم فيها بترقيم سياراتهم ودرجاتهم النارية




 



( تاربة_اليوم ) - خاص/ سيؤن

16 نوفمبر 2021م

من / يونس سبيع


وزعت الإدارة العامة لشرطة السير بالوادي والصحراء صباح الأمس الإثنين الموافق/

15/نوفمبر /2021م

 توزيع بروشورات توعوية مرورية على السائقين ومالكي المركبات وذلك من أجل  رفع ثقافتهم المرورية.

وتضمنت البرشورات التوعوية تسليط الضوء على السيارات والدراجات النارية وضرورة ترقيمها وتأتي ضمن أهداف الحملة المرورية وزيادة وعيهم المروري الذي يحافظ على الأمن والسكينة العامة.

وقدم المدير العام لشرطة السير بالوادي والصحراء العقيد/ فايز عوض العامري

جزيل شكره وتقديره لكافة السائقين والمواطنين الذين قاموا بترقيم مركباتهم ودراجاتهم خلال الفترة الماضية مبينا أن المخالفين لقواعد وأنظمة السير من السائقين والمالكين للمركبات سيتعرضون للمسائلات القانونية مؤكدا أنه وخلال الأيام القادمة سيتم تكثيف الحملات المرورية لضبط المخالفين وذلك حسب توجيهات خطة  المدير العام للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.


 






2 تعليقات

  1. عرض القرض من التمويل المبتكر "
    أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

    نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
    اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

    ردحذف
  2. المرور اذا تاخرعليهم الراتب قامو بحمله من اجل تحصيل المال باي طريقهمن شان اللصوصيه على حسا الشعب الغلبان

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم