أخر الاخبار

هيئة رئاسة وأمانة مؤتمر حضرموت الجامع تقدر عاليًا الموقف الشجاع للشيخ عمرو بن حبريش




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

14 نوفمبر 2021



عقدت هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع والأمانة العامة اليوم الأحد بمدينة المكلا اجتماعًا استثنائيًا ، برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع. 


وكُرّس الاجتماع، للوقوف أمام القضايا والمستجدات والتحديات الراهنة، وخاصة منها الأوضاع الخدمية والمعيشية لأهلنا في حضرموت والوطن عامة, والتي وصلت إلى أحوال متردية للغاية وتنذر  بعواقب كارثية إذا لم يتم الإسراع في وضع المعالجات الحقيقية والناجعة لمواجهتها والتخفيف من وطأة معاناتها.. 


وقدر المجتمعون تقديرًا عاليًا الموقف الشجاع الذي اتخذه الشيخ عمرو بن حبريش العليي في تخليه عن منصبه كوكيل أول حضرموت، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه، ومع كافة الخيارات التي ستتخذ لتصحيح وانتشال الأوضاع المتردية بما يخدم المواطنين ويحسن من ظروفهم المعيشية. 


وجددت هيئة رئاسة وأمانة مؤتمر حضرموت الجامع مطالبتها للدولة وللحكومة بالإيفاء بالتزاماتها وتعهداتها السابقة والقيام بمسؤولياتها إزاء انهيار الأحوال المعيشية للمواطنين، وتوفير متطلباتهم، والتدخل العاجل لوقف التراجع المستمر في سعر صرف العملة المحلية، وصرف مرتبات القوات العسكرية والأمنية بشكل شهري ومنتظم. 


وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية، بما في ذلك تدشين أنشطة مختلف مكاتب الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديريات، وأقر وضع آليات عمل تنفيذية لما نتج عن هذا الاجتماع الاستثنائي وما ناقشه من مواضيع وقضايا وما أتخذه من معالجات ومقترحات، وأوصى بفتح غرفة عمليات في مقر مؤتمر حضرموت الجامع، للمتابعة وتحديد المهام في حشد كل الإمكانيات لما يضمن تحقيق المطالب المشروعة بالطرق والأساليب المناسبة. 


وسيصدر عن الاجتماع بيانًا ختاميًا ..



comments

أحدث أقدم