أخر الاخبار

رئيسا مجلسي النواب والشورى يشاركان في تشييع جنازة عضو مجلس النواب الشيخ ياسر العواضي




 

رئيسا مجلسي النواب والشورى يشاركان في تشييع جنازة عضو مجلس النواب الشيخ ياسر العواضي
تاربة_اليوم - متابعات 
 
شارك رئيسا مجلسي النواب والشورى، الشيخ سلطان البركاني والدكتور أحمد عبيد بن دغر، في تشييع جثمان عضو مجلس النواب الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، الشيخ ياسر احمد سالم العواضي، إلى مثواه الأخير في العاصمة المصرية القاهرة.
كما شارك عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء والشخصيات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والذين عبروا عن الحزن والأسى لرحيل الفقيد الذي كان سياسيًا أمينًا على وطنه وحزبيًا منصفًا في تعاطي العمل الحزبي وقوميًا عاشقًا لأمته ووحدويًا متطلعًا للوحدة الكبرى، كما هو حال أسلافه، الذين بذلوا كثيرًا من الدماء للدفاع عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وقال رئيس مجلس النواب "إن الوطن برحيل العواضي فقد رجلاً شجاعاً ومناضلاً جسوراً، كان من خيرة قياداته الكفؤة الحريصة على أمنه وسلامته ورفعته واستقراره"..مشيدًا بمناقب الفقيد خلال عمله السياسي والبرلماني والتنظيمي ووقوفه في صف الشعب والوطن والدفاع عن الثورة والوحدة والنظام الجمهوري إمتدادًا لتاريخ المناضلين من قبيلة آل عواض وفي مقدمتهم المناضل الراحل أحمد عبدربه العواضي وأحمد سالم العواضي.

كما قال رئيس مجلس الشورى '' غيب الموت اليوم قياديًا بارزًا في صفوفنا، بذل أقصى جهده للدفاع عن القيم التي استدعت استشهاد الكثيرين من أبناء قبيلته التي كان رمزها، غادرنا بلا ميعاد، وترك فينا حزنًا وأسىً بليغًا سوف يرافقنا ما عشنا، فمثل أبا "رامي" حضوره كبيرًا، وغيابه أكبر.. مشيداً بمناقب الفقيد وادواره الوطنية والنضالية وعمله السياسي والبرلماني وتمسكه بالجمهورية والوحدة.



comments

أحدث أقدم