أخر الاخبار

اتحاد سيئون والاتفاق يفوزان في بطولة كأس ابطال اندية الوادي




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - رياضة

سيئون / جمعان دويل


جرت عصر اليوم السبت مباريتان ضمن بطولة كأس ابطال وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وبتمويل من مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية بمحافظة حضرموت على كأس الذكرى العشرين لتأسيس المؤسسة . حيث جمعت المباراة الاولى على ارضية ملعب الحوطة فريقي الاتفاق بالحوطة وشباب القطن واسفرت نتيجتها بفوز الاتفاق بهدف جاء في شوط المباراة الثاني في الدقيقة 73 بقدم عارف خميس مرزوق , وبتلك النتيجة تأهل الاتفاق الى الدور الثاني من البطولة فيما غادرها فريق شباب القطن .

ادار المباراة في الساحة الحكم / سالم ربيع بالحجر وساعداه على الخطوط مساعد اول الحكم / محمد حمادي ومساعد ثاني الحكم محمد مقرم , وماجد راشد حكم رابع . راقب المباراة إداريا عبدالله عوض عبّد ومقيّم الحكام/ عقيل سعيد .

وفي المباراة الثانية التي جرت في نفس التوقيت التي احتضنها ملعب الشهيد جواس بسيئون جمعت فريق اتحاد سيئون وفريق وحدة تريم , استطاع فريق الاتحاد بإقصاء فريق الوحدة من البطولة بفوزه بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثة اهداف مقابل هدف , حيث انها فريق الاتحاد الشوط الاول بتقدمه بهدفين دون رد سجلت في الدقيقة 4 بقدم مهاجمه عبدالعزيز عوض مصنوم واضاف زميله رشاد رمضان النوبي الهدف الثاني من تسديدة ثابتة في الدقيقة 15 , وفي الدقيقة الاولى من شوط المباراة الثاني اضاف الاتحاد هدفه الثالث عن طريق لاعبه محمد احمد باكثير , وفي الدقيقة 62 سجل ظهير ايسر الاتحاد يوسف سعيد باصويطين هدف في مرماه عندما اراد اخراج كرة من تسديدة ثابته لفريق الوحدة من يمين مرمى الاتحاد براسية الى شباك مرماه وتعلن الهدف الوحيد للوحدة .

الوحدة كان مسيطر على مجمل مجريات شوطي المباراة بقيادة مدربه الكابتن /عادل المنصوب وتحصل في شوط المباراة الاول مهاجميه على فرص عديدة لكن تفنن لاعبيه في اضاعة الفرص واحدة تلو الاخرى مع تألق حارس الاتحاد محمد فهمي الزبيري وصمود دفاعته واستطاع مدرب الاتحاد الكابتن / مرتضى العيدروس في رسم خطة تكتيكية تعتمد على الهجمات المرتدة السريعة واستطاع الاتحاد بتسجيل اهدافه , ليتأهل الى الدور الثاني من البطولة فيما يغادرها فريق وحدة تريم .

ادار المباراة في الساحة الحكم / محمد مزروع وساعداه على الخطوط مساعد اول الحكم / محمد السقاف , ومساعد ثاني الحكم / محمد لرضي , والحكم الرابع علي الجهوري, راقب المباراة إداريا / خالد باظريس ¸ومقيّما للحكام / صالح المدودي .

المباراة القادمة عصر يوم الاثنين 22 نوفمبر وستجمع ( سيئون × القادسية ) على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون //.



comments

أحدث أقدم