أخر الاخبار

برلماني يمني يعلق على الاحداث المتطورة في الحديدة ... تابع ماقاله؟




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

12 نوفمبر 2021



علق النائب في البرلمان محمد مقبل الحميري حول التطورات الأخيرة بالساحل الغربي . 


وقال الحميري في منشور عبر صفحته الشخصية بفيس بوك جاء فيه : هل الانسحابات في الحديدة عبارة عن اعادة تموضع ام تسليم للحوثي؟ سؤال مهم يحتاج اجابه عاجلة وشجاعة! الذي يحصل في الحديدة يحتاج ايضاح ووضوح ، 


نحن اشدنا بالعميد طارق مراراً ودعونا للتقارب ونسيان كل اخطاء الماضي لان لنا عدو مشترك واحد هو الحوثي ومليشياته. 


ما يحصل في الحديدة امر مهول يحتاج الى ان يظهر العميد طارق نفسه ليوضح للرأي العام مالذي يجري لا ان يطلع علينا مفسبك ويقول الانسحاب لعشرات الكيلوهات واحلال المليشيات الحوثية مكان هذه القوات ما هو الا تموضع للقوات ، فهذا استهبال للعقول وخيانة للاوطان مالم يكن الامر واضحاً والتوضيح جليا. 


نعاهد اللهً اننا ندور مع من يقف مع وطننا لسنا مع زيد ولا عمرو ولكنا مع شيء اسمه اليمن ومن يقف معه نحن معه ومن يخذله سنلعنه وندينه ونفضحه على الملأ ونطالب الشعب اجمع ان يتفل عليه ويتبول على تاريخه كائنا من كان.



1 تعليقات

  1. اظن ان هناك طبخ تطبخ على نار هاديه واظن ان الحوتي له مكسب فيها السعوديه. تنسحب من عدن العمالقه تنسحب من الحديده والحوتي يضرب في مارب شو الطبيخ الله اعلم والمثل يقول االي في البرمه بايبينه المكدح لاكن هل تدوم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم