أخر الاخبار

نساء حضرموت الساحل يطالبن بإيجاد حلول سريعة للأزمات المتفاقمة




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

21 نوفمبر 2021



وقفت الهيئة الادارية باتحاد نساء اليمن فرع حضرموت الساحل في اجتماعها الاعتيادي أمام مستجدات الوضع الراهن التي تمر به حضرموت خاصة والبلاد عامة  من تدهور اقتصادي،   ومما زاد الامر صعوبة الارتفاع الجنوني في اسعار المشتقات النفطية  وانعكس سلبا على حياة المواطنين  والذي ادى الى  زيادة اسعار المواد الغذائية والمواصلات ، الامر الذي كان له الاثر على حرمان الكثير من الشباب من مواصلة التعليم.


وطالب الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم الحكومة والجهات المختصة بعمل حلول سريعة خشية من انتشار العديد من الظواهر الخطيرة على مجتمعنا الحضرمي الامر الذي يؤدي إلى زعزعة السلم المجتمعي .


وأيد اتحاد نساء اليمن فرع حضرموت الساحل موافق المكونات النقابية مثل اتحاد نقابات حضرموت ونقابة هيئة التدريس بجامعة حضرموت والكيانات الأخرى التي تطالب بإيجاد حلول سريعة للازمة الراهنة.


ويذكر أن حضرموت تعيش أوضاع معيشة وخدمية سيئة , وقدم رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش استقالته من منصبه الرسمي كوكيل أول لمحافظة حضرموت على خلفية ذلك , فيما توقفت الدراسة في كليات جامعة حضرموت والمعاهد المهنية والتقنية لأول مرة منذ أكثر من شهر على غرار ارتفاع اسعار المشتقات النفطية والذي ضاعف الأعباء المعيشية على كاهل المواطنين



comments

أحدث أقدم