أخر الاخبار

مؤكدين على أهمية تضافر الجهود للحد من الأمية في المجتمع باعتباره هدفا استراتيجيا لجهود محو الأمية وتعليم الكبار....




 مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن وفريق ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية يتفقدون صفوف المستفيدات من برنامج محو الأمية.





( تاربة_اليوم ) - خاص / القطن

 21 نوفمبر 2021



تفقد مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن الأستاذ حداد عوض الحمد ومعه المهندس عبدالله هادي المنصوري منسق مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الاصول وفريق العمل بائتلاف الخير صباح اليوم الأحد صفوف المستفيدات من برنامج محو الأمية وتعليم الكبار الذي ينفذه ائتلاف الخير بإشراف ومتابعة مكتب محو الأمية بالقطن. 


وخلال الزيارة استمع الحمد وفريق ائتلاف الخير من معلمات الصفوف الى شرح مفصل حول العملية التعليمية ومدى  الإستفادة من البرنامج وكذا الصعوبات والمعوقات التي ترافق سير العمل خلال الفترة الماضية. 


مؤكدين على اهمية تضافر الجهود للحد من الأمية في المجتمع وصولاً للقضاء عليها باعتباره هدفا استراتيجيا لجهود محو الأمية وتعليم الكبار ، وكذا ضمان بناء مجتمع متعلم قادر على الدفع بعجلة التنمية المستدامة للوطن. 


وقد عبر الجميع عن ارتياحهم لما لمسوه من جهود بذلت من قبل المعلمات خلال الفترة الزمنية الماضية، حاثين الجميع على تكثيف الجهود خلال الفترة الزمنية المتبقية من البرنامج. 


هذا ويستمر برنامج محو الأمية لمدة 3 أشهر يليه إقامة دورات التمكين المهني لمدة 3 أشهر اخرى. 


حضر الزيارة سعيد بلعلاء مساعد المنسق وانور لرضي مهندس المشروع وسالم صلاح ضابط المتابعة والتقييم وسالمين هندوم مشرف وموجه بمكتب محو الأمية








comments

أحدث أقدم