أخر الاخبار

ضمن النزولات الميدانية لعدد من مراكز ومدارس محو الأمية وتعليم الكبار بمديريات الوادي والصحراء مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء يتفقد سير العملية الإمتحانية بصفوف محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية حورة ووادي العين، ويشيد بمستوى الانضباط والتحصيل المعرفي.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حورة ووادي العين

16 نوفمبر 2021



تفقد مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري مساء اليوم سير الإمتحانات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021/2022م بصفوف محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية حوره ووادي العين. 


وخلال الزيارة التفقدية تعرف المدير العام بن مهري من القائمين على الصفوف الدراسية عن سير العمل وأهم الإيجابيات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بتلك الصفوف وسبل تحسين البيئة التعليمية للأفضل. 


كما أطلع المدير العام بحضور مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية حورة ووادي العين الأستاذ عمرو سعيد بن مخاشن على مستوى وطرق التدريس التي من خلالها تمكن الدارسين من الحصول على المراكز المتفوقة، منوها بالإنضباط والإهتمام والمتابعة لرفع المستويات المعرفية. 


شاكرا الجهود المبذولة والمتواصلة في سبيل اكساب الدارسات معارف تعليمية تساعدهن في تطوير معارفهم والانتقال إلى صفوف دراسية متقدمة، مشيرا  بضرورة التحضير الجيد للامتحانات وإجرائها بطريقة سهلة تتناسب والفئة المستهدفة. 


رافق المدير العام خلال الزيارة التفقدية نائب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك عوض فراره ومدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن الأستاذ حداد عوض الحمد.







comments

أحدث أقدم