أخر الاخبار

شاهد بالصور قبائل الشنافر تتدارس أوضاع حضرموت وتؤيد مخرجات لقاء حرو




 



( تاربة_اليوم ) - خاص /بور - الإدارة الإعلامية - الإثنين 22/ نوفمبر/ 2021


التقت قبائل آل باجري وإخوانها الشنافر بقيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بمدينة السلام الأثرية (بور) ؛ بهدف تدارس الأوضاع في حضرموت، ولتأكيد تأييدها لمخرجات لقاء حرو التاريخي .


في اللقاء الذي حضره جموع من شيوخ ومقادمة وأعيان حلف قبائل الشنافر من آل باجري وآل الكثير وآل جابر وآل عامري، رحب الشيخ/ حسن سعيد الجابري (مدير مكتب الكتلة بالوادي) بالحضور، مستعرضاً الخطوات التي اتخذتها اللجان المشكلة في تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام وأهم التحركات الحثيثة التي من شأنها استعادة السيطرة على الأرض والثروة الحضرمية .


مؤكدا للحاضرين أن قبائل حضرموت وجميع شرائحها ماضية في تنفيذ المخرجات، ولن تتنازل عن أي بند في الاتفاق العام حتى تتحقق كامل مطالب وحقوق شعب حضرموت المشروعة .


ونيابة عن قبائل الشنافر تحدث الشيخ/ بدر باجري عن عزم وإقدام قبائل الشنافر في تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت والوقوف صفا واحدا مع مطالب وحقوق حضرموت؛ استشعارا بالمسؤولية، وإيقافا لخطر المد الحوثي وانهيار الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والأمنية بحضرموت .


في اللقاء العام ألقيت قصيدة شعرية تحاكي أوضاع البلاد أثارت حماس الحضور للدفاع عن حقوق الإنسان الحضرمي .


كما تخلل اللقاء عدد من المداخلات والكلمات التي أبدت استعدادها للخوض والتحرك حتى تنفذ كل مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)  .




















2 تعليقات

  1. نعم هذا شي جميل ولاكن ال باجري منشقين البعض ضد هذا التجمع وهناك باين صدر عن الكتله المعارضه باسم الشيخ عبد السلام جعفرباجري وقال ان المجتمعين لا يمثلون الا انفسهم وانهم ماهم اصحاب الحق في ال باجري المهم الكل يغني على ليلاه
    اوقلها شعب مشرذم كل منهم يريد ان تكون له الكلمه العليا

    ردحذف
  2. ال باجري فئتان متصارحه على النفوذ البعض منهم مع الانتقالي والبعض مع الشرعيه المتهالكه المهم من يكسب ومن سوف يضيع مستقبل ولن يحصل الا على التهميش ومنكن لا قدرالله التخشيبه

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم